بوابة الوفد:
2024-09-30@17:16:48 GMT

تجديد حبس سيدة متهمة بقتل نجلتها طعنا بالسكين

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

قررت نيابة حلوان الكلية تجديد حبس سيدة متهمة بقتل نجلتها طعنا بالسكين بمنطقة دار السلام 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستمعت نيابة حوادث حلوان الكلية، لأقوال شهود العيان من جيران المتهمة بقتل ابنتها القاصر بسبب مشاهدتها أفلاما إباحية بمنطقة دار السلام.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوجود جريمة قتل داخل شقة بمنطقة دار السلام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة مراهقة عمرها 13 سنة مصابة بطعنة سكين فى الظهر.

بعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدتها وعمرها 32 سنة، بعدما شاهدت الأم ابنتها تستمع لفيلم إباحى وألقى القبض على المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

أمرت نيابة دار السلام الجزئية، بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهود العيان منطقة دار السلام الاستغاثة جريمة قتل نيابة دار السلام دار السلام

إقرأ أيضاً:

بعد قصف الضاحية الجنوبية.. هل ترد إيران نيابة عن حزب الله؟

دانت إيران الهجوم الذي قامت به إسرائيل على الضاحية الجنوبية في بيروت، الجمعة، مستهدفة بالقصف مركز القيادة لحزب الله، معتبرة القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت فشل في تحقيق هدفه.

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية، أن الهجوم الإسرائيلي على الضاحية إلى جانب كونه يعتبر انتهاكًا صارخًا لقواعد وأنظمة القانون الدولي وكذلك سيادة لبنان ووحدة أراضيه وأمنه الوطني، يعتبر جريمة حرب واضحة لا يمكن إخفاءها- بحسب وكالة تسنيم الإيرانية.
فيما اعتبرت السفارة الإيرانية في بيروت الجمعة، أن الغارات الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت الضاحية الجنوبية، هي "تصعيد خطير يغيّر قواعد اللعبة".
وقالت السفارة في منشور على منصة" إكس": "هذه الجريمة المدانة والسلوك الأرعن يمثلان تصعيدا خطيرا يغير قواعد اللعبة، يستجلب لصاحبه العقاب المناسب والتأديب".
وبحسب وكالة تسنيم، علق رئيس مجلس الشورى في إيران محمد باقر قاليباف، على قصف الضاحية، قائلاً: على حزب الله أن يعلم أننا سنكون بجانبه في ساحة المعركة حتى اللحظة الأخيرة.
من جانبه، وصف الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الهجوم الإسرائيلي على ضاحية بيروت، بالجريمة المكشوفة، وأكد بزشكيان أن إيران تقف إلى جانب لبنان وحزب الله في مواجهة إسرائيل.
وميدانياً، أعلن حزب الله عن إطلاق عدة رشقات صاروخية إلى الداخل الإسرائيلي، فيما تصاعد دوي صافرات الإنذار في عدد من مدن الشمال الإسرائيلي تحسباً لأي هجوم انتقامي من حزب الله.

هل قُتل حسن نصر الله في قصف الضاحية الجنوبية؟https://t.co/whNVb9GuVX pic.twitter.com/iBGIjlhU3C

— 24.ae (@20fourMedia) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • القبض على عاطل ضرب وسرق سيدة في الإسكندرية
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • بعد قصف الضاحية الجنوبية.. هل ترد إيران نيابة عن حزب الله؟
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية