شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الشاعر نجاحات المملكة في الملف الحقوقي دفع الدول العالم للإشادة بالسياسات التي تنتهجها البحرين، أكد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر أن نجاحات مملكة البحرين المتتالية في ملفها الحقوقي دفع مختلف الدول العالم للاشادة بالسياسات التي تنتهجها .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشاعر: نجاحات المملكة في الملف الحقوقي دفع الدول العالم للإشادة بالسياسات التي تنتهجها البحرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشاعر: نجاحات المملكة في الملف الحقوقي دفع الدول...

أكد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر أن نجاحات مملكة البحرين المتتالية في ملفها الحقوقي دفع مختلف الدول العالم للاشادة بالسياسات التي تنتهجها البحرين على صعيد مجالات حقوق الإنسان ، مشيرًا إلى أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، الداعم الأكبر لهذا الملف ويوليه جلالته اهتماما كبير حتى باتت البحرين من الدول صاحبة التجارب المتقدمة على صعيد المؤشرات العالمية الحقوقية.

وأضاف الشاعر أن إزالة اسم البحرين من قائمة الدول المصنفة كدول ذات الأولوية لحقوق الإنسان، وفقاً لتقرير حقوق الانسان والديمقراطية لعام 2022، الذي تصدره الخارجية البريطانية والكومنولث سنوياً، دليلا على التقدم الذي أحرزته المملكة في ملف حقوق الإنسان، وذلك عبر وضع رؤى تتوافق مع المعايير الدولية، أساسها النهوض بحياة المواطنين وتحسينها، لافتاً إلى أن كل تلك المنجزات الحقوقية التي تزخر بها البحرين هي ثمرة للرؤية الثاقبة المتمثلة في المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المعظم وجهود ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

ولفت الشاعر إلى أن جهود البحرين في ملف حقوق الإنسان، أصبحت مقدرة لدى الجميع من الدول والمنظمات المعنية بالمجالات الحقوقية ، مثمنا ما تقوم به الحكومة الموقرة من مجهودات كبيرة، من شأنها النهوض بالعمل الحقوقي إلى مستويات متقدمة ومتطورة على الصعيد الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حقوق الإنسان الدول العالم

إقرأ أيضاً:

د. الشمري وروني يزوران معرض ملف ترشيح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034

زار نجم السنوكر العالمي ” روني أوسيلفيان ” و رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر د. ناصر الشمري معرض ملف ترشيح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 FIFA الذي يقام في الرياض وذلك بعد تلقيهما دعوه رسمية من قبل وزارة الرياضة .
وتجولا في أروقة المعرض وتعرفا على تفاصيل ملف المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم، والجهود المبذولة في إعداد ملف الترشح، والمعلومات الثرية عن المراحل المختلفة للمشاريع الرياضية المتميزة، التي تعكس قدرات المملكة الكبيرة وتسخيرها لاحتضان أحد أكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية ممثلة بكأس العالم 2034 .
وقد أبديا إعجابهما بالجهود المبذولة في إعداد ملف الترشح لاستضافة الحدث العالمي.

مقالات مشابهة

  • د. الشمري وروني يزوران معرض ملف ترشيح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • المملكة تفوز باستضافة منتدى الأمم المتحدة العالمي السادس للبيانات 2026
  • الملف الليبي لحقوق الإنسان يُؤجل إلى الدورة 58 فبراير 2025
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • امطيريد: تركيا تنبهت مؤخرًا أن الأطراف السياسية في العاصمة طرابلس ليست بالحليف المضمون
  • أوروبا تعتمد أول معاهدة دولية ملزمة بشأن الذكاء الاصطناعي
  • مدعي الجنائية الدولية: أتعرض لضغوط من قادة لمنع مذكرة اعتقال نتنياهو
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026