الفن واهله، أكتوبر المقبل أحمد عز يبدأ تصوير فيلم فرقة الموت،يعمل الفنان أحمد عز وفريق عمل فيلم فرقة الموت لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكتوبر المقبل.. أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "فرقة الموت" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكتوبر المقبل.. أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "فرقة الموت"

يعمل الفنان أحمد عز وفريق عمل فيلم "فرقة الموت" لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون جاهز لبدء التصوير، وكانت البداية من الاستقرار بعد ان كان الاسم المؤقت له هو "خط الصعيد"، ويجسد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رجل صعيدي ولأول مرة خلال مشواره الفني الحافل. 

والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتقوم شركة الإنتاج على بدء التعاقد مع الأبطال المشاركين لعز في العمل. 

كما يستعد عز لفيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث والذي يقوم المؤلف صلاح الجهيني في كتابته تحت اسم "القاضية". 

على أن يبدأ التصوير فور الإنتهاء من الكتابة والتحضيرات النهائية للعمل ومن المقرر أن يطرح في بداية عام 2024. 

عرض  مسرحية "هادى فالنتين" في مدينة أبها السعودية: 

وفي سياق آخر حققت مسرحية هادي فالنتين نجاحًا كبيرًا في موسمها الثالث في مدينة أبها السعودية تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، وتدور فكرة مسرحية هادي فالنتين بطولة النجم أحمد عز حول ذهاب هادي وخطيبته رفيف إلى متجر كبير للاحتفال بالفالنتين، وهناك ينصحهم عمو مرموش، صاحب المحل، بإتمام الزواج.

راويًا لهما ما حدث بقصص الحب الشهيرة، محاولًا إثبات أن الحب مجرد وهم، ومتطرقًا لقصة زواج الأمير والسندريلا وما حدث في زواجهما.

ويذكر أن تعد مسرحية "هادي فالنتين" التجربة الثانية لأحمد عز على خشبة المسرح بعد تقديمه لـ علاء الدين، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها لمدة موسمين على مسرح "كايرو شو" بالسادس من أكتوبر.

آخر أعمال أحمد عز: 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم "كيره والجن" الذي عرض العام الماضي بدور العرض السينمائية المختلفة، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية حول الإحتلال الإنجليزي على مصر عام 1919، وهو عن رواية الكاتب أحمد مراد.

 وكيفية تصدي الشعب المصري للاحتلال وخاصة كلا من أحمد عبدالقادر الجن  وصديقه كيرة، وما فعله من أجل البلد وعدم الخضوع للاحتلال.  

ويشارك في بطولة العمل كلٱ من أحمد عز، كريم محمود عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، ومن تأليف احمد مراد، وإخراج مروان حامد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکتوبر المقبل

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"

أشاد المستشار تركي آل شيخ بمسرحية “ ملك والشاطر” من خلال مقطع فيديو للمسرحية عبر حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C8xp6lSN_1S/?igsh=MTE4bTRwbzNocjRtMA==

 

كتب تركي آل شيخ:' لحظة من أفضل اللحظات مسرحية ملك والشاطر وجودة إنتاج كبيرة مسرحية ملك والشاطر   من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم أحمد عز على مسرح أبو بكر الشدي"

 

وقد أُقيم الثلاثاء الماضي في الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة  يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".

 

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز