صحافة العرب:
2024-10-07@02:44:38 GMT

الأشغال: اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

الأشغال: اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأشغال اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك، سواليف أعلنت وزارة_الاشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن اغلاق جزء من الطريق_الملوكي .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأشغال: اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأشغال: اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك

#سواليف

أعلنت #وزارة_الاشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن #اغلاق جزء من #الطريق_الملوكي الرابط بين قصبة #الكرك و #المزار_الجنوبي (من دوار انجاصه ولغاية البطوش مول) لإعادة تأهيل طبقات الرصف والخلطة الاسفلتية بالاتجاهين، وذلك اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 16/ 7/ 2023 لغاية الانتهاء من اعمال العطاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن سيتم تحويل حركة السير على الطريق إلى اشارة العدنانيه باتجاه مرود وباتجاه طريق الجامعة.

وبينت أن العمل يشمل إزالة للخلطة الاسفلتية وطبقات الرصف واعادة انشاء كامل للطريق وازالة الجزيرة الوسطية وعمل جزيرة وسطية جديدة.

وأكدت الوزارة أن #التحويلات_المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة والاشارات التحذيرية داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامان وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الامن العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب

بغداد اليوم- بغداد

علقت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، على إمكانية رد العراق عسكرياً على إسرائيل في حال شنت هجوماً عليه خلال المرحلة المقبلة.

وقال عضو اللجنة علي نعمة في حديث لـ"بغداد اليوم" إنه "في حال أقدمت إسرائيل على شن أي عدوان على العراق فأنه لن يرد عسكريا فهو لا يريد الدخول باي حرب ولا يريد توسعة الحروب في المنطقة، رغم انه يمتلك كل إمكانيات الرد".

وبين ان "العراق سيكون له موقف دبلوماسي وسياسي تجاه أي عدوان يتعرض له عبر المجتمع الدولي، خاصة ان لديه مكانة في المجتمع الدولي ويستطيع اخد حقه والدفاع عن نفسه عبر الأطر القانونية والدبلوماسية".

وشنت إيران هجوما صاروخيا مكثفاً بـ200 صاروخ، مساء الثلاثاء الماضي، على إسرائيل قالت إنه جاء ردا على مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان، مبينة أن 90% من هذه الصواريخ اصابت أهدافها بدقة.

وكشفت صحيفة (تايمز اوف إسرائيل)، امس الخميس، عن وجود خطط مهيئة لاستهداف إيران بشكل مباشر خلال مدة أقصاها أيام قليلة، مبينة أن نتنياهو ينتظر مكالمة من بايدن للبدء بالهجوم، وبحسب مراقبين فأن إسرائيل تضع العراق على بنك أهدافها نتيجة الهجمات المؤثرة للفصائل العراقية في الفترة الماضية لاسيما بعد اغتيال حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • إلى متى يتم اغلاق مزلقان البدرشين ؟
  • نقيب الصيادلة: لاستخراج الادوية من الصيدليات المقفلة حفاظاً على الامن الدوائي
  • رئيس مكافحة الآفات يشارك في ورشة عمل عن "المبيدات والصادرات الزراعية" بجامعة المنصورة
  • صودف مرورها على الطريق العام.. المهندسة علا تنضم إلى قافلة الشهداء
  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب
  • وزير لبناني: إسرائيل تسعى من وراء استهداف معبر المصنع إلى فرض حصار على الشعب اللبناني
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • وزير الأشغال اللبناني: على المجتمع الدولي التحرك لوقف المجازر الإسرائيلية
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • صدمة في الكرك.. طالب يطعن أستاذه الجامعي وهو خارج من صلاة الفجر