تبدأ هيئة النيابة الإدارية، غدا الأحد، إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كلية الحقوق بجامعة «بنها »، وكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر «طنطا فقط» من دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقًا للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة، التي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

أماكن تسليم ملفات النيابة الإدارية 

وحددت النيابة الإدارية، أن تسليم الملفات يكون بمقر رئاسة الهيئة الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية والنصف عصرًا.

وبدأت هيئة النيابة الإدارية، تسلم ملفات التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي كليات الحقوق، من يوم 16 ديسمبر الجاري، بمقر الهيئة في أكتوبر، واشترطت لتسليم الملف أن يكون المتقدم سجل إلكترونيًا على موقع الهيئة في الوقت المحدد لذلك.

وحددت النيابة من له الحق في استلام الملف نيابة عن المرشح للوظيفة، وهم الأب أو الأم أو الأخت أو الزوج أو الزوجة، وذلك على أن يكون الملف مستوفيًا جميع المستندات المطلوب طباعتها من الموقع، إضافة للمستندات الأساسية، مثل شهادة التخرج وبيان الدرجات، وغيرها من المستندات المنوه عنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأعلى للنيابة الإدارية الأمانة العامة السادس من أكتوبر الشريعة والقانون المواعيد المحددة النيابة الإدارية النيابة الادارية جامعة الأزهر شهادة التخرج كليات الحقوق النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في احتفالية كبرى نظمها مجمع مدارس الشبان العالمية ببنها، وذلك بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب مهندس أسامة الجمال الخبير العسكري، والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري، ومصطفى فرج الممثل القانونى لمدارس الشبان، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

وخلال الاحتفالية، أشاد المهندس أيمن عطية، والدكتور ناصر الجيزاوي  بدور القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم في تحقيق هذا الانتصار التاريخي، مؤكدين أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لتجديد العهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وغرس قيم الوطنية والانتماء لدى الشباب، وتذكيرهم بتضحيات الأجيال السابقة، وحثهم على العمل الجاد لبناء مستقبل مشرق لمصر.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من الأناشيد الوطنية والعروض الفنية والمسرحيات التي تجسد روح البطولة والتضحية التي قدمها أبطال حرب أكتوبر، ومحاضرة ألقاها اللواء أركان حرب أسامة الجمال الخبير العسكري تحدث فيها للطلاب عن انتصارات حرب أكتوبر وما قدمه الجيش المصري من محلمات وطنية حتى استعادت سيناء كاملة.

واختتمت الاحتفالية بتكريم محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها عددا من أسر شهداء القوات المسلحة من أبناء المحافظة تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قدموها  في سبيل الحفاظ على الوطن، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يشدد على الالتزام بمواعيد تسليم أبراج الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركا في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • ‎هيئة الزكاة تعلن عن 15 وظيفة شاغرة
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية