شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن  بريطانيا العاملون في مطار غاتويك ينفذون إضرابا لمدة ثمانية أيام نهاية تموز الجاري، صراحة نيوز 8211; أعلنت نقابة يونايت العمالية في بريطانيا، أن العاملين في مطار غاتويك، ثاني أكبر مطارات بريطانيا سينظمون إضرابا لمدة ثمانية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  بريطانيا : العاملون في مطار غاتويك ينفذون إضرابا لمدة ثمانية أيام نهاية تموز الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 بريطانيا : العاملون في مطار غاتويك ينفذون إضرابا...

صراحة نيوز – أعلنت نقابة يونايت العمالية في بريطانيا، أن العاملين في مطار غاتويك، ثاني أكبر مطارات بريطانيا سينظمون إضرابا لمدة ثمانية أيام نهاية تموز الجاري، ما قد يتسبب في إلغاء رحلات واضطراب في حركة السفر لآلاف الركاب خلال عطلة الصيف. وذكرت النقابة في بيان تداولته وسائل إعلام بريطانية اليوم الجمعة، أن نحو 950 موظفا من بينهم أطقم الضيافة الأرضية وحاملو الأمتعة وموظفو حجز التذاكر، سينظمون إضرابا للاحتجاج على الأجور لمدة أربعة أيام بين 28 تموز وأول آب المقبل ثم لمدة أربعة أيام أخرى بين الرابع والثامن من آب. وأوضحت النقابة، أنه “نظرا لحجم الإضراب، سيكون هناك اضطراب أو إرجاء أو إلغاء رحلات في المطار”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الزكاة والضريبة»: تمديد إلغاء الغرامات والإعفاء للمكلفين حتى نهاية العام الجاري

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن صدور قرار وزير المالية، المتضمن تمديد العمل بمبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية عن المكلفين الخاضعين لجميع الأنظمة الضريبية، لمدة 6 أشهر ميلادية، حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024م

وأوضحت الهيئة أن تمديد المبادرة يأتي سعيا لتمكين المكلفين ممن تنطبق عليهم الشروط للاستفادة من المبادرة، وتحقيقا لغاياتها وأهدافها، والتي من أبرزها تخفيف الآثار الاقتصادية المترتبة على المنشآت نتيجة جائحة كورونا.

وأكدت الهيئة أن الغرامات المشمولة في المبادرة هي غرامة التأخر في التسجيل بجميع الأنظمة الضريبية. وغرامة التأخر في السداد، وغرامة التأخر في تقديم الإقرار في جميع الأنظمة الضريبية، وغرامة تصحيح الإقرار الضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى غرامات مخالفات الضبط الميداني المتعلقة بتطبيق أحكام الفوترة.

وأضافت أنه يشترط للاستفادة من المبادرة أن يكون المكلف مسجلا في النظام الضريبي، وأن يتم تقديم جميع الإقرارات واجبة التقديم للهيئة والتي لم يسبق تقديمها من قبل مع الإفصاح عن كافة الضرائب غير المفصح عنها بشكل صحيح، وسداد كامل أصل دين الضريبة المتعلق بالإقرارات التي سيتم تقديمها أو تعديلها للإفصاح بشكل صحيح عن الالتزامات الضريبية المستحقة مع إمكانية التقدم للهيئة بطلب تقسيطها، شريطة أن يتم تقديم الطلب أثناء سريان المبادرة وأن يتم الالتزام بسداد جميع الأقساط المستحقة خلال مواعيد استحقاق سدادها وفق خطة التقسيط المعتمدة من الهيئة. مؤكدة أن المبادرة لا تشمل الغرامات المرتبطة بمخالفات التهرب الضريبي، والغرامات التي تم سدادها قبل تاریخ سريان هذه المبادرة.

ودعت الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين إلى الاطلاع على تفاصيل المبادرة وما تشتمل عليه من نصوص، وذلك من خلال الدليل الإرشادي المبسط الخاص بالمبادرة، المتاح عبر موقعها الإلكتروني. والمتضمن شرحا مفصلا لأبرز ما تناولة قرار الإعفاء من الغرامات، بما في ذلك إيضاح أنواع الغرامات المشمولة وشروط الاستفادة من الإعفاء المرتبط بكل نوع غرامة وخطوات تقسيط المستحقات العالية، إلى جانب التعريف بمخالفات الضبط الميداني التي تشملها المبادرة، مع ذكر أمثلة توضيحية.

وحلت الهيئة جميع المكلفين على الاستفادة من تمديد المبادرة خلال المدة المحددة لها، ودعت في الوقت نفسه إلى التواصل معها عند وجود أي استفسارات حول المبادرة عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993). الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب "اسأل الزكاة والضريبة والحمارك" على منصة (X) (Zatca Care@) أو من خلال البريد الإلكتروني info@ratca gov.sa) أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة.

مقالات مشابهة

  • رئاسة الوزراء تعلن الأحد السابع من تموز الجاري 2024 عطلة رسمية
  • المركزي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطارات حصراً ابتداءً من 14 تموز الجاري
  • المركزي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار حصرًا ابتداءً من 14 تموز الجاري
  • إعلام إسرائيلي: نهاية الحرب بصورتها الحالية خلال 10 أيام
  • نتنياهو: سنعلن خلال أيام نهاية عملية رفح
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية حتى نهاية العام الجاري
  • «الزكاة والضريبة»: تمديد إلغاء الغرامات والإعفاء للمكلفين حتى نهاية العام الجاري
  • أمازون مصر تعلن عن انطلاق موسم تخفيضات "يوم برايم 2024" لمدة 6 أيام
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق