النهار أونلاين:
2024-10-03@22:24:13 GMT

هذه غرامة تعطيل حركة المرور لهذا السبب

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

هذه غرامة تعطيل حركة المرور لهذا السبب

أفادت مصالح الدرك الوطني عبر صفحتها على الفيسبوك طريقي أن السير ببطء من شأنه تعطيل حركة المرور يتعبر مخالفة.

ويترتب على هذه السياقة مخالفة من الدرجة الثانية بموجب المادة 27 من المرسوم التنفيذي 04-381. ويعاقب عليها بالمادة 66/ب-3 من القانون 01-14 المعدّل والمتمم، بغرامة جزافية مقدرة بحدها الأدنى بــ 2500 دج.

وأكدت الدرك الوطني ان سائق مركبة يسير مثلا على الطريق السيار بسرعة أقل بكثير عن السرعة المقررة في الرواق الثاني أوالثالث. مما يؤدي الى عرقلة حركة السير والتسبب في ازدحام مروري وهذا بدون سبب حتمي ( لا يكون نتيجة عطل في المركبة أو  نتيجة للظروف الجوية كتراكم ثلوج، أووجود ضباب كثيف أوغيرها من الاسباب المبررة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب
  • المرور تحرر 28 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير
  • المرور تحرر 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • المرور تحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • تبوك.. القبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص