صلبان معقوفة ملونة بالأحمر.. تخريب قبر المستشار الألماني السابق هلموت شميت في هامبورغ

اعلان

تعرض قبر المستشار الألماني السابق هلموت شميت وزوجته في هامبورغ (الشمال) لأعمال تخريب تتمثل في رسم صلبان معقوفة، وفقًا لتقارير الشرطة، فيما وصفت وزارة الداخلية هذا الفعل بأنه "شنيع".

ذكرت الشرطة في هامبورغ لوكالة فرانس برس أنه تم العثور مساء الجمعة على صلبان معقوفة ملونة بالأحمر على قبرهما في إحدى المقابر في هامبورغ، وتمت إزالتهما فوراً.

ولا تملك الشرطة بعد أيّ معلومات عن هوية من ارتكب فعل التخريب هذا أو الدوافع ذات الصلة. والتحقيق ما زال جاريا.

ما سر شعار النازية المحفور في مصعد وزارة الخارجية الأمريكية؟ صليب معقوف ورسوم مسيئة أخرى تشوّه مسجداً في فرنسا والسلطات تبدأ التحقيقشاهد: تشويه جدران القنصلية الروسية بمدينة ستراسبورغ الفرنسية بالصليب المعقوف

وندّدت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر العضو في الحزب الاشتراكي الديمقراطي كما كان هلموت شميدت بشدّة بهذا الفعل "الشنيع الذي يتناسى التاريخ".

وكتبت على حسابها في "إكس" أن "هلموت ولوكي شميت عارضا دائما ازدراء الإنسان والعنصرية ومعاداة السامية (...) إدراكا منهما لتاريخنا".

وشميت مولود في هامبورغ في 23 كانون الأول/ديسمبر 1918. وقد تولّى الحكم في ألمانيا الغربية بين 1974 و1982 في وقت كانت البلاد تتحول إلى قوة اقتصادية عالمية.

وقد جسّد مفهوم "السياسة الواقعية" إبّان الحرب الباردة، وأطلق ليبرالية اقتصادية جديدة في أوساط الاشتراكيين الديموقراطيين في ألمانيا.

وتوفي في 10 تشرين الثاني/نوفمبر 2015.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب صلات زوجها بالنازية.. دار "كريستيز" تلغي مزاداً على مجوهرات لمليارديرة نمسوية جنرال إسرائيلي سابق يشبه الفصل العنصري في الضفة الغربية بألمانيا النازية اعتقال رجل في باريس للاشتباه برسمه صلباناً معقوفة قرب متحف اللوفر شرطة نازية ألمانيا اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| سكان غزة يتضورون جوعا.. مجلس الأمن يقر زيادة في المساعدات وإسرائيل توسع عملياتها واشنطن "ترحب" بقرار طوكيو تصدير أنظمة الدفاع الجوي باتريوت إليها نفقات دفاع قياسية في ميزانية اليابان الجديدة الزعيم الانفصالي الأرمني يتراجع عن قرار حل "جمهورية" ناغورني قره باغ المقرر في 1 كانون الثاني/يناير غزة.. الجيش الإسرائيلي يطالب السكان بإخلاء مخيم البريج وأحياء أخرى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حماس ترجح مقتل 5 رهائن بقصف إسرائيلي على غزة.. وإيران تهدد بإغلاق البحر المتوسط ومضيق جبل طارق يعرض الآن Next شاهد: جمهورية التشيك تنعي ضحايا إطلاق النار في جامعة براغ يعرض الآن Next حريق في سفينة "مرتبطة بإسرائيل" ترفع علم ليبيريا قبالة سواحل الهند بعد هجوم بطائرة مسيّرة يعرض الآن Next مقتل ستة جنود أتراك شمال العراق في هجوم استهدف قاعدتهم العسكرية يعرض الآن Next عاجل. الأمم المتحدة تعلن تعهد الأطراف في اليمن بتنفيذ وقف جديد لإطلاق نار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة عيد الميلاد فرنسا حركة حماس مجلس الأمن الدولي إيمانويل ماكرون فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي سانتا كلاوس Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة عيد الميلاد فرنسا حركة حماس مجلس الأمن الدولي My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة نازية ألمانيا إسرائيل غزة عيد الميلاد فرنسا حركة حماس مجلس الأمن الدولي إيمانويل ماكرون فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي إسرائيل غزة عيد الميلاد فرنسا حركة حماس مجلس الأمن الدولي یعرض الآن Next فی هامبورغ

إقرأ أيضاً:

نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية حول مستقبل اللاعب أحمد سيد زيزو خلال الفترة المقبلة.

ذكرت قناة أون تايم سبورتس أن نادٍ مصري دخل في مفاوضات لاعب الزمالك، مقدماً عرضاً ضخماً للحصول على خدماته.

"نادي مصري يعرض على زيزو 3 مليون دولار راتب سنوي"????????.. هاني عصام يفجر مفاجأة مدوية عن نجم الزمالك#الهدف pic.twitter.com/OU5uZaq7iz

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 13, 2024
وأوضحت: "سيحصل أحمد سيد زيزو على 3 ملايين دولار سنوياً في حال موافقته على العرض".
وأضافت: "النادي لديه استعداد أن يشتري عقد اللاعب الدولي في يناير (كانون الثاني) المقبل والدخول في مفاوضات مع الزمالك ليحصل الأخير على مقابل مادي بدلاً من رحيل اللاعب مجاناً في نهاية الموسم".
وأشارت إلى أن تجديد عقد زيزو ضمن أولويات مجلس إدارة "الأبيض"، ولكن فعلياً لم يتحدث أحد مع اللاعب، حيث كان التركيز على الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي كان هناك عرض مبدئي بحصول زيزو على 60 مليون جنيه سنوياً، ولكنه لم يوافق على العرض.

مقالات مشابهة

  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني مهدد بالسجن 6 سنوات بسبب قضية سفينة المهاجرين
  • المستشار الألماني في أوزبكستان لتعزيز الشراكة بمجال الطاقة
  • المستشار الألماني والرئيس الأوزبكي يوقعان اتفاقية لتسهيل دخول العمال المهرة الأوزبكيين لألمانيا
  • هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني
  • المستشار الألماني يدافع عن توسيع الرقابة على الحدود
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • بعد إدانته.. ماذا نعلم عن مدير الأمن السابق بالسعودية خالد الحربي؟
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو