بعد ما حققه من نجاح ملفت في الدراما التلفزيونية سواء على المستوى المحلي أو العالمي، يتألق النجم الصاعد أحمد غزي بشكل ملفت في هيئة الشخصية التي يجسدها في فيلم الحريفة والذ انطلق الإعلان الرسمي له استعدادًا لعرضه في الرابع من يناير المقبل بدور العرض المصرية وفي 11 يناير بجميع الدور العربية. والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.


بشعر مصبوغ باللون الأصفر ولحية (سكسوكة) وملابس رياضية متواضعة تدل على خلفيته الفقيرة، وبسمات وطلّة تنمان عن خلفية شعبية، يظهر أحمد غزي في الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة، بشخصية توحي بالثقة في النفس والتمكن من القيادة والسيطرة على باقي الفريق الذي يلعب معه كرة القدم الخماسية، فما هي الشخصية التي يجسدها غزي وإلى أي مدى ستكون مؤثرة في الأحداث؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم.

 


تدور أحداث فيلم الحرّيفة في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة القدم الخماسية الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين؛ العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي أصبح فردًا منها. ويشارك أحمد غزي في بطولة الفيلم مع النجم الصاعد نور النبوي ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.  

 


تأتي مشاركة أحمد غزي في فيلم الحريفة بعد ما حققه من نجاح ملفت على مستوى الأعمال الدرامية، فقد تألق على مدار ثلاث مواسم رمضانية متتالية من خلال مسلسلات ناجحة، أحدثها عُرض في رمضان 2023، وهما مسلسلي ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري. والإمام الشافعي، بطولة النجم خالد النبوي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج الليث حجّو.

 


وفي رمضان 2022 لفت غزي إليه الأنظار في مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وكانت أول مشاركة رمضانية لـ غزي في 2021 من خلال ثلاثة مسلسلات بارزة، هي الاختيار 2 أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وخلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وبين السماء والأرض المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ.

 


وعلى المستوى العالمي، جسد غزي شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني الشهير The Crown في جزئه الخامس. 

 


ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ أحمد غزي مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024 ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم؛ كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، أمير المصري، ميرنا نور الدين، إسلام جمال وياسر علي ماهر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد غزي الفجر رمضان کرة القدم

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس

جمع فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 355 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

 فيلم عاشقأبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات.

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • مواجهة طريفة في الإعلان الترويجي لموسم الرياض تثير تفاعلا
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان