شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مخبأة بطريقة شيطانية السعودية تحبط محاولة تهريب نحو 130 ألف حبة كبتاغون عبر منفذ الحديثة فيديو، RT twitter السعودية تحبط محاولة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مخبأة بطريقة شيطانية.. السعودية تحبط محاولة تهريب نحو 130 ألف حبة كبتاغون عبر منفذ الحديثة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مخبأة بطريقة شيطانية.. السعودية تحبط محاولة تهريب...

RT / twitter

السعودية تحبط محاولة تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاغون عبر منفذ الحديثة

تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة بالسعودية من إحباط محاولة تهريب 130635 حبة كبتاغون عثر عليها مخبأة في إحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر المنفذ.

وأوضحت الهيئة أنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة لإحدى المركبات القادمة عبر منفذ الحديثة، عثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاغون مخبأة في علب تحتوي على جبن مغطى بالزعتر، وذلك بإخفائها داخل قطع الجبن.

وأفادت الهيئة بأنه وبعد إتمام عملية الضبط جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم توقيف شخصين.

وأكدت الهيئة أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة والوقوف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، تحقيقا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

ودعت الهيئة إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها، وتقوم من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد وذلك بسرية تامة مع منح مكافأة مالية للمبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

المصدر: وسائل إعلام سعودية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو

الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل الرقص مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وشاركت المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول.

وتضمن جناح المملكة في المعرض عناصر متنوعة من تراثها الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حلقات نقاش، وندوات، وعروض حية للفنون التقليدية، مثل رقصة “العَرْضة”.

وتمكن الزوار من الاستمتاع بمعرض خاص للكتب والتحف المكتشفة في المملكة، وليلة عشاء سعودية ضمت أطباقا وطنية من مناطق مختلفة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/D99XwUID-YFNbGb0.mp4

مقالات مشابهة

  • أماكن بيع تذاكر مهرجان العلمين 2024
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • حريق في أعشاب وحشائش بمنطقة جبلية في السعودية.. وفرق الإطفاء تكافح للسيطرة عليه ”فيديو”
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • قيرغزستان تحبط محاولة انقلاب على السلطة وتنظيم أعمال شغب
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • مستشار مالي: السيولة تتجه للشركات المضاربية وزخم على الإدراجات الحديثة في السوق السعودية
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان