تصدر اسم المخرج مجدي الهواري محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما داولت بعض المواقع الإخبارية وعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بانفصال الهواري عن زوجته الاستايليست دنيا عبدالمعبود، وهو ما نفاه الأول عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

تزوج المخرج مجدي الهواري من الاستايليست دنيا عبدالمعبود، بعدما انفصل عن طليقته غاده عادل، بعدما كانا ثنائي مميز على الناحية الشخصية، حيث أنجبت منه أبنائها الخمسة، ما سبب صدمة لعشاقها، حيث قررت غادة وزوجها الانفصال والابتعاد عن بعضهما بشكل طيب حيث ظلت العلاقة بينما طيبة ولم تشهد توترات أو دخول في أزمات، ما فتح الباب أمام إمكانية عودتهما لبعضهما مجدا.

ويعرض لكم الفجر الفني معلومات قصة حب غادة عادل ومجدي الهواري..

كيف بدأت قصة حب غادة عادل ومجدي الهواري

 

كانت غادة عادل شابة مثل أي فتاة تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الفنية العديدة، كانت تتمتع بشقاوة خاصة جعلت الجمهور يلتفت إليها بمجرد ظهورها على شاشات التلفزيون وذلك من خلال مسلسل "الباشا تلميذ"، والذي شاركت به إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز ومحمد رجب ورامز جلال ونخبة من النجوم الآخرون، وبمجرد عودة الفنانة إلى مصر كان في انتظارها حب حياتها لكن لم يكن يعلم الثنائى، حيث عرضت عليها صديقتها العمل في مجال الإعلانات رفقة مخرج يدعى مجدى الهواري، لتوافق غادة على عرضها وتبدأ في التعرف على الهواري والذي خطفته من أول نظرة، ليؤكد أن تلك هي زوجته لا محال، بعد عام من تعارفهم وتبادل أطراف الحديث سويا، وقع الثنائي في حب بعضهم وتوجت علاقتهما بالزواج.

زواج مجدي الهواري وغادة عادل

 

تزوج الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل عام 1997، وإنجاب 5 أبناء، حيث استمرت تلك الزيجة إلى ما يقرب من 20 عام، دون أن تظهر مشاكلهم على الساحة الفنية بل كن الاحترام لبعضهم البعض، ولكن قبل الانفصال بأيام قليلة خرج عدد من رواد السوشيال ميديا ليكشفون عن وجود خلاف قوي بين غادة عادل ومجدي الهواري قد يؤدي إلى انفصالهما، وبالفعل تم الانفاصال بين الثنائي في عام 2018، وبدأ علاقة الثنائي الذي كان يقسم الجمهور بها ويتخذها مثل أعلى في العلاقات، بعد فترة كبيرة من توتر العلاقة بينهم تحولت إلى صداقة قوية، حيث اتفق الهواري مع غادة عادل على أن يترك لها المنزل مع اولادها وبدأ يتلقي بأولاده خارج المنزل ويجتمعون جميعهم في المناسبات وعلقت غادة عادل على تلك العلاقة وقالت: العشرة متهونش على حد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي الهواري مجدي الهواري و غادة عادل زواج مجدي الهواري من غادة عادل مجدی الهواری

إقرأ أيضاً:

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"

أطلقت المطربة لطيفة سابع أغنية مصورة لها من ألبوم "مفيش ممنوع" وهي "الورق" كلمات وعبدالوهاب محمد ولحن زياد_الطويل و‏‎ توزيع موسيقي ومكساج تميم.

لطيفةكلمات أغنية الورق :

وأنا منى للورق

باعرف أكلمك

بأعرف أفهمك

أحساسى كله أيه

وأنا منى للورق

وأنا منى للورق

مش ممكن أتكسف

باكتبلك عن مشاعر

لايمكن تتوصف

غير بس للورق

وانا مني للورق

بكتب في ربع ساعة حاجات مقدرش اقولها

لو جنبك الف ساعة

وانا مني للورق

عندي كل الإرادة لكن وانا جنب منك

بتسكتني السعادة ويسكتني الهنا

 

وانا مني للورق

في روحي الف حاجة لكن مابقولش حاجة

غير لما اكون لوحدي وانا مني للورق

 

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد عن 11 ملايين مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

أغنية الورقألبوم لطيفة الجديد

جدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • مهندس من طراز فريد.. تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري