تجرد عاطل من كل مشاعر الإنسانية وقام بقتل رئيس جمعية خيرية بعد أن قام المجني عليه بتقديم راتب شهري كمساعدة لوالدة المتهم ليطمع المجرم في محتويات خزينة الجمعية ويقتل رجل الخير بدم بارد، وليصد حكما ضد المتهم بالإعدام شنقا.   بمجرد ذكر اسم الحاج ياسر إبراهيم، 58 سنة، بمدينة فاقوس، على أسماع أهالي المنطقة يذكره الكبير والصغير بكل خير فدائما ما يقدم  المساعدات المادية للمحتاجين من خلال جمعية خيرية يترأسها، فالمجني محبوب من الجميع.

  منذ سنوات حضرت للجمعية سيدة عجوز، فى العقد الخامس من العمر طلبت مساعدات شهرية من رئيس الجمعية لتتمكن من تربية أبنائها بعد وفاة زوجها وبدراسة حالتها صرف لها الحاج "ياسر"، مرتبا شهريا من أموال الجمعية.   السيدة العجوز أصيبت بمرض وعجزت عن الذهاب للجمعية لصرف راتبها الشهري، وبدأت ترسل نجلها "محمود.م"، 23 سنة، عاطل،  لصرف الراتب الشهري الخاص بها، واستمر نجل السيدة العجوز في صرف الأموال لفترة من الوقت.   وسوس الشيطان في عقل نجل السيدة العجوز سرقة الجمعية، فدائما ما يشاهد الأموال داخل خزينتها المتواجدة بمكتب الحاج "ياسر"، ولكن  كل محاولات المتهم باءت بالفشل، ليقرر الذهاب لصرف راتب والدة الشهري في يوم الواقعة ليشاهد رئيس الجمعية متواجدا بمفردة ليقرر تنفيذ مخططه الشيطاني، ويسرق الجمعية.   في لحظة اتخذ القرار وغافل المجني عليه وقام بخنقه بدم بارد، واستولى على أموال الخزينة والتي كانت ستصرف لحالات إنسانية مثل والدته ولكن تفكير شيطانه سيطر عليه وجعله يقدم على تنفيذ جريمته النكراء.   بعد اكتشاف الجريمة تم تحديد هوية المتهم، ليتم القبض عليه، وإحالته لمحكمة الجنايات التي نظرت الدعوى عن بصر وبصيرة، وقضت بعد سماع أقوال الشهود وفض الأحراز ومرافعة النيابة العامة والدفاع، بإعدام المتهم لتنتهي حياته على طبيلية عشماوي.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل سرقة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"

أثارت الإعلامية مروة صبري جدلًا واسعًا بعد هجومها الحاد على والدة المطرب الشعبي مسلم، على خلفية تصريحات الأم الأخيرة التي اتهمت فيها ابنها بالتخلي عن أسرته بعد شهرته الواسعة، جاءت هذه التصريحات في إطار حديث الأم عن علاقتها بنجلها، حيث أشارت إلى أنه بعد تحقيقه الشهرة والنجاح، أصبح يتعامل مع والدته وأشقائه بطريقة مهينة، ولم يعد يهتم بهم كما كان في السابق.

 

مروة صبري ومسلم مروة صبري وهجومها على والدة مسلم

خلال برنامجها "قعدة ستات"، استنكرت مروة صبري تصرف والدة مسلم وتحدثها العلني عن خلافاتها مع ابنها، معتبرة أن هذا النوع من الأمور الشخصية لا ينبغي أن يتم تداوله في وسائل الإعلام، وقالت: "هل يعقل أن تخرجي على كل المواقع لتفضحي ابنك الذي أصبح شخصية مشهورة وله جمهور واسع؟ أكثر ما يزعجني هو استغلال شهرة أي شخص للتحدث عنه بشكل سلبي"، وأكدت أن هذا السلوك يمكن أن يُقبل من شخص غريب يسعى لتحقيق التريند أو لفت الانتباه، لكن لا يجب أن يصدر من الأم.

 

وأضافت صبري أن هناك طرقًا أفضل للتعامل مع الخلافات العائلية بدلًا من الإعلان عنها، مشيرة إلى أن الأم كان بإمكانها التواصل مع ابنها مباشرة أو من خلال أفراد العائلة لتسوية الأمر بشكل شخصي، وشددت على أن نشر هذه الأمور على العلن يجعل من الابن تريند بشكل غير لائق، ويشوه صورته أمام جمهوره، قائلة: "الكلام ده ممكن يحصل من الغريب أو من أي حد عايز ياخد التريند فيطلع يتكلم عنه مفيش مشكلة، لكن الأم تطلع تتكلم على ابنها وتتكلم عن تفاصيل وأسرار بينها وبين ابنها دا في حالة أنها صح طيب ما تكلميه في التليفون وتعاتبيه أو تبعتيله رسالة أو ابعتيله ابنك التاني وتقوليله أمك غضبانة عليك، أحسن ما كنتي تخلي سيرته على كل لسان، أحسن ما كنتي تطلعي ابنك تريند بالمنظر ده".

 

واختتمت مروة صبري حديثها بالتأكيد على أن الحفاظ على العلاقات العائلية واحترام الخصوصية هو الحل الأمثل، وأن الخلافات العائلية يجب أن تُحل داخل الأسرة بدلاً من استخدامها للترويج الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • وفيات الجمعة .. 4 / 10 / 2024
  • جيش الإحتلال يقول إنه قتل زاهي ياسر عبد الرزاق عوفي رئيس حركة حماس في طولكرم بالضفة المحتلة
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • عجوز تذهل العالم بدخولها مسابقة ملكة جمال الكون
  • زيارة ..
  • رئيس الوزراء المصري: ملف الدعم غير مقبول الاستمرار عليه بالشكل الحالي
  • وفيات الخميس .. 3 / 10 / 2024
  • رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم
  • وزير الزراعة : المخزون الغذائي يكفي لشهرين
  • مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"