قررت النيابة العامة، حبس مالك مكتب سياحي، لاتهامه بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين بزعم تسهيل سفرهم لأداء مناسك العمرة بالقليوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، بلاغات من بعض المواطنين، يفيد بقيام مالك مكتب سياحة «غير مرخص»، مقيم بدائرة المركز، يفيد بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم استخراج تأشيرات سفر لأداء مناسك العمرة وعدم التزامه بذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

اقرأ أيضاًحجز قضية المتهمين بقتل شخص والشروع في قتل آخر للنطق بالحكم بالفيوم

بأسلوب المغافلة.. حبس المتهمة بسرقة المحلات في الجمالية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية سياحة العمرة النيابة العامة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع النصب والاحتيال مناسك العمرة التحقيق حبس حوادث طوخ النصب أداء مناسك العمرة النصب والاحتيال على المواطنين مالك مكتب سياحة مكتب سياحة

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ

نفذت الوحدة المحلية بأجهور الكبرى التابعة لمحافظة القليوبية، حملة مكبرة في أجهور نتج عنها إيقاف أعمال ومنع المخالفة قبل وقوعها، قد قام أحد المخالفين بمحاولة تطوير مخالفة خارج الحيز العمراني لقرية كفر العمار.

ويأتي ذلك بناءً على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بشأن منع المخالفة قبل وقوعها وتوجهات اللواء أحمد جميل رئيس مركز ومدينة طوخ، وبرئاسة ايمن حسين وسليمان حلاوة سكرتير الوحدة المحلية باجهور الكبرى، باستمرار الجهود المبذولة في التصدي لمخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية والمتابعة المستمرة واليقظة التامة وعدم السماح بارتكاب أى تعديات جديدة من شأنها التعدى على الاراضي الزراعية، والأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية كانت له بالمرصاد وتم إيقاف الأعمال التنبية، مشددا بعدم تكرار المحاولة.

في سياق آخر، أكد محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفرشكر بمحافظة القليوبية، أنه يتم العمل الآن على قدم وساق لإنهاء أعمال مد شبكة المياه بالكامل إلى قرى ومناطق المركز والمدينة، وتصل أطوالها إلى 52 كيلومترًا تم تنفيذ 15 كيلومترًا، وذلك لخدمة جموع أهالي المدينة وقرى الوحدات المحلية.

 وأشار إلى أن هذه المحطة للشرب تعد إنجازًا كبيرًا على أرض مدينة كفرشكر ضمن جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق في شتى المجالات لشعور كل المواطنين بالراحة والرضا التام.

 تخدم أكثر من 400 ألف مواطن من أهالي المركز والمدينة..

وأضاف رئيس مركز ومدينة كفرشكر أنه توجد تعليمات مشددة من اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بأهمية المتابعة المستمرة للأعمال داخل المحطة وتذليل كل الصعاب والمعوقات، وتقديم كل أوجه الدعم لخروج المشروع والخدمة للنور في المواعيد المحددة، في إطار جهود محافظة القليوبية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين في شتى المجالات.

 

وأوضح "غنيم" أن العمل يتم على قدم وساق مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية المقررة للانتهاء من مختلف الأعمال بالمحطة ودخولها الخدمة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من 95% من إجمالي أعمال المحطة المدنية، وجار توريد الكهروميكانيك، موضحًا أن المحطة مقامة على مساحة، وستقوم بمعالجة وتنقية المياه من فرع نهر النيل تمهيدًا لضخها للأهالي بعد تنقيتها ومرورها بالمراحل المختلفة، لتصبح كفرشكر من أكثر المدن تشبعًا بمياه الشرب.

مقالات مشابهة

  • القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • من أصحاب السوابق بالنصب والاحتيال.. هل وقعتم ضحيّته؟
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • ضبط سيدة بالإسماعيلية تدير كيانا تعليميا بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • حبس مسؤول في أحد فروع «مصرف الجمهورية»