ابين (عدن الغد) احمد النقطاء

استأنف فريق الفجر الجديد لكرة القدم بالكود محافظة آبين  تمارينة المعتادة عصر اليوم السبت على ملعب النادي الترابي ، بحضور الجهاز الفني والتدريبي بقيادة المدرب الكابتن / احمد باحنجة ومساعده الكابتن / فهد النقطاء والإداري الكابتن / ناصر باحامزة - وبحضور قيادة نادي الفجر الجديد  الرياضي بالكود ، الكابتن / حسين منصور بلعيدي الآمين العام للنادي، والكابتن محمود كارمي ” الكارمي “مسؤول النشاط بالنادي ،والكابتن سامي كرامة مدير الكرة بالنادي ،والإعلامي احمد النقطاء.

   وياتي استئناف الفريق الكروي بالنادي ضمن خطة ونشاط النادي لمواصلة التمارين وكذا تاتي استعداداً للمباراة الودية الآخوية  المرتقبة التي سيخوضها الفريق امام فريق نادي سبا مارب بمحافظة مارب عصر يوم الجمعة القادم على ملعب نادي سباء مارب بمحافظة مارب.

  وتاتي هذه المباراة الودية بين الفريقين للعلاقة المتبادلة بين نادي الفجر الجديد ونادي سباء مارب - إلى جانب اهتمام ادارة نادي الفجر الجديد الرياضي برئاسة الكابتن سالم الموزعي الذي يولي جميع الالعاب اهتماماً خاصاً وتفعيل النشاط الرياضي بالنادي في ظل الآوضاع المالية وغيرها التي يعاني منها نادي الفجر الجديد الرياضي بالكود ،ويمارس نشاطة بعيداً عن اي دعم من قبل الجهات ذات العلاقة والداعمين .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الدفع بـ10 أتوبيسات نقل جماعي في الغردقة استعدادا للعام الدراسي الجديد

أعلن مجلس مدينة الغردقة وصول 10 أتوبيسات نقل جماعي للدفع بها في الأماكن الأكثر ازدحاما واحتياجان في إطار استعداد المدينة للعام الدراسي الجديد، وذلك في ضوء التسهيل على الطلاب للوصول لكلياتهم ومدراسهم بكل سهولة.

أوتوبيسات للنقل الداخلي بالغردقة 

وأشار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى توفير 10 أوتوبيسات للنقل الداخلي في مدينة الغردقة، وستبدأ العمل مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك في ضوء تحسين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الارتقاء بالخدمات الصحية في المدارس

وفي سياق آخر، كشف الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر في تصريحات للوطن عن تدريب زائرات المدارس والتمريض القائم بأعمال الصحة المدرسية، في إطار استعدادات مديرية الشؤون الصحية بصحة الطلاب تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • الدفع بـ10 أتوبيسات نقل جماعي في الغردقة استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية