الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 23-12-2023 في السطور التالية.

فرمان من محمود الخطيب بمكافآت برونزية العالممحمود الخطيب

قرّرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تحقيق برونزية بطولة كأس العالم للأندية، الذي أقيم على الأراضي السعودية.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز بالبرونزية، بعد أن فاز على فلومنينسي البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالمسابقة.

وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن محمود الخطيب أبلغ لاعبي المارد الأحمر، بصرف مكافأة خاصة بعد تحقيق البرونزية، بعيدا عن لائحة المكافآت الخاصة بالفريق.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

فسخ عقد موديست.. مفاجأة مدوية في اسم المهاجم المرشح لخلافته بالأهليفسخ عقد موديست

كشفت الإعلامية سهام صالح عن مفاجأة مدوية في اسم المهاجم المرشح لخلافة موديست بالأهلي في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت سهام صالح في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج " الكلاسيكو" على قناة " dmc ":"أحمد حسن كوكا واحد من المرشحين للإنضمام للأهلي في يناير لحل أزمة الهجوم بعد استقرار لجنة التخطيط على فسخ عقد موديست".

ونجح النادي الأهلي في التتويج بالميدالية البرونزية عقب الفوز على أوروا الياباني برباعية مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

أفشة برفقة كيفين دي بروين عبر "إنستجرام"

نشر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة تجمع بينه وبين كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ومنتخب بلجيكا من مراسم تسليم جوائز كأس العالم للأندية.

وقام محمد مجدي أفشة بنشر صور تجمعه برفقة لاعب فريق مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكتب عليها " مايسترو اللعبة".

أفشة رفقة دي بروينروي فيتوريا يقرر السفر إلي كوت ديفوار يوم 9 ينايرروي فيتوريا

قرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر السفر إلي كوت ديفوار يوم 9 يناير للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

ويأتي هذا القرار لتعود اللاعبين على الأجواء في كوت ديفوار قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية القادمة.

ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 2 يناير استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 منتصف شهر يناير.

يخوض منتخب مصر مباراة ودية يوم 7 يناير إمام تنزانيا قبل السفر إلي كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

موسيالا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخجمال موسيالا

أشاد جمال موسيالا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ، بالشراكة التي تشكلت مع هاري كين بعد انتقال المهاجم من توتنهام هذا الصيف.

سجل قائد منتخب إنجلترا 25 هدفًا في 22 مباراة مع بايرن هذا الموسم، وبنى علاقات على أرض الملعب مع لاعبين مثل موسيالا وليروي ساني.

ولمحت التقارير السابقة إلى اهتمام مانشستر سيتي وريال مدريد بالتعاقد مع موسيالا، لكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا نفى كل التكهنات المتعلقة بالانتقال المحتمل للنادي.

ووفقًا لما نقلته صفحة " بايرن آند ألمانيا " على مواقع التواصل الاجتماعي، قال موسيالا عن هاري كين:" لدينا مهاجم استثنائي يمكنني الاندماج معه بشكل جيد للغاية، وتعمل إدارتنا على تمديد عقود اللاعبين الأساسيين وتعزيز الفريق بشكل أكبر".

تابع باقي تفاصيل الخبر من هنا

لاعب منتخب الجزائر: نسعى التتويج بكأس أمم إفريقيامنتخب الجزائر 

كشف الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، لاعب نادي سانت جيلواز البلجيكي، بأنه يسعى للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا رفقة منتخب بلاده.

ويدخل منتخب الجزائر منافسات كأس إفريقيا في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

حيث صرح عمورة عبر موقع "سود أنفو البلجيكي، بأن الجميع يسعى للتويج بكأس أمم إفريقيا في وجود رياض محرز وإسلام سليماني، والجميع يحلم لذلك.

طالع باقي تصريحات اللاعب من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي منتخب الجزائر الخطيب محمود الخطيب كأس العالم منتخب مصر دي بروين كاس العالم للاندية الفجر الرياضي إدارة الأهلي بطولة كأس العالم تحديد المركزين الثالث والرابع معسكر منتخب مصر لجنة التخطيط بطولة كاس العالم للاندية فرمان الخطيب فلومنينسي البرازيلي نشرة منتصف اليوم فی کأس الأمم الإفریقیة کوت دیفوار عقد مودیست دی بروین

إقرأ أيضاً:

كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
تنتاب لاعبي منتخب فرنسا مشاعر متضاربة تتراوح بين الخوف والثقة قبل مواجهة منتخب بلجيكا بعد غدٍ «الاثنين» في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، وهو ما انعكس على حديث نجميه قلب الدفاع إبراهيم كوناتيه لاعب ليفربول، وإدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد، خلال مؤتمرها الصحفي الذي عُقد اليوم.
وإذا كان كيفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا يرى أن منتخب فرنسا هو المرشح للفوز بهذه المباراة، فإن كوناتيه يرى أن الأمور لا تُقاس بهذه الطريقة، أو على هذا النحو، وصرح قائلاً: الأمر أكثر تعقيداً من ذلك.. صحيح إن دي بروين قال إننا نحن المرشحون للتأهل، ولكن علينا ألا نقع في هذا الفخ، وأرى أن اللقاء متكافيء 50-50، وعلينا ألا نستسلم لهذه الخدعة.
ودعا كوناتيه مشجعي منتخب فرنسا إلى مساندة الفريق بكل قوة وحماس حتى يتحقق الفوز، وعلق قائلاً: ليس هناك منتخب سهل، والوضع مختلف في الأدوار الإقصائية، وأطالب الجماهير بألا تتوقف عن التشجيع من بداية المباراة حتى نهايتها.
وقال كامافينجا: منتخب بلجيكا فريق كبير، وتغيرت عقليات لاعبيه كثيراً عن ذي قبل، ولما كان تيبو كورتوا الحارس البلجيكي العملاق صديق كامافينجا في ريال مدريد لايشارك في هذه البطولة بسبب خلاف بينه وبين المدير الفني، الذي حرمه من شارة «الكابتن»، فقد أبدى النجم الفرنسي سعادته الغامرة، وقال: عدم مشاركته أمر جيد بالنسبة لنا لأنه حارس رائع يصد كل الكرات، غير أن كامافينجا أبدى تخوفه من الجناح البلجيكي دوكو، وقال: أعرفه جيداً وسبق أن لعبنا سوياً في ستاد رين، وكان من الصعب جداً على أي مدافع أن يحد من خطورته.

أخبار ذات صلة ناجلسمان لا يرحب بعودة «اليورو 16»! أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا