(عدن الغد)خاص:

برعاية وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري، وإشراف الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم، وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي (WFP) ،دشنت الورشة التنشيطية لفرق التغذية المدرسية حول التحديثات لآليات العمل بمشروع التغذية المدرسية بمديرية الازارق محافظة الضالع السبت الموافق 23/ 12/ 2023م ، وستستمرت الورشة للفترة 23- 26/ ديسمبر 2023م بمشاركة 121 متدرب من 37 مدرسة  ضمن 4 محاور تدريبية بمديرية الازارق.

وأثناء التدشين رحب الاستاذ علي هادي الحسني مدير عام المديرية  بالمشاركين والضيوف الحاضرين على رأسهم مدربي الورشة الاستاذ رمزي الردفاني مدير إدارة اللوجستية بالوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بالوزارة والدكتور عادل البكري ممثل شركة بريسنت ،والاستاذ غازي البطل مدير التغذية المدرسية بالمحافظة والاستاذ احمد النمر مسؤول البيانات للمشروع بالمحافظة ، والدكتور علي محمد مسعد مدير إدارة التربية بالمديرية ، متمنيا ان تعم الفائدة على المشاركين ، ومؤكدا على حرص قيادة المديرية بتذليل كافة الصعوبات لنجاح هذه الورشة .

من جانبه أشار مدرب الورشة الاستاذ رمزي الردفاني أن الورشة ستستمر لمدة أربعة أيام سيتلقى المشاركون فيها  كيفية الاستهداف والعمل على مراحل استلام التغذية وكيفية رص كراتين البسكويت بالشكل الصحيح في المخازن  والويبلات وما يكتب فيها ، كما نوه الاستاذ الردفاني على ضرورة التركيز على موضوع كتابة التقارير اليومية والاسبوعية والشهرية التي سيتم التدرب عليها خلال هذه الورشة والالتزام بها لضمان الحفاظ على مواد التغذية الموزعة على التلاميذ في جميع المدارس المستهدفة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التغذیة المدرسیة

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية 1445هـ.

وفي الفعالية، أوضح مدير مكتب هيئة الأراضي بالمحافظة المهندس زايد بدير أن إحياء يوم الولاية تعبير عن الفرحة بيوم إكمال الدين وإتمام النعمة.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يُجسد مكانة الإمام علي عليه السلام في نفوس اليمنيين وحرصهم على السير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

واعتبر بدير، الولاء لله ورسوله، والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى، التزاماً بالرسالة الإلهية في مضامينها ومبادئها وقيمها وأخلاقها.

بدوره تطرق مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس كمال القطني، إلى دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية في التعرف على فضائل ومناقب الإمام علي عليه السلام، وأنموذجه في الحكم، وإرساء قيم الحق والعدالة والتسامح.

وعدّ إحياء يوم الولاية محطة لاستلهام دروس التضحية والفداء والشجاعة من سيرة الإمام علي عليه السلام .. مؤكداً أن تخلّي الأمة عن مبدأ الولاية من أهم الأسباب التي أدت لخضوعها لأعدائها.

من جهته استعرض نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة أبو هاشم الجرموزي، جانباً من سيرة الإمام علي عليه السلام، وحديث الولاية وأهميته في التاريخ الإسلامي.

وأوضح أن موقف محور الجهاد والمقاومة من نصرة القضية الفلسطينية يعكس مبدأ الولاية والتولي الصادق لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير هيئة المظالم بالمحافظة معاذ النهاري، ونواب مديرا مكتبي الأراضي ومؤسسة المياه بالمحافظة، ومدير مكتب الأراضي بمدينة القاعدة المهندس همدان خرصان، قصيدتان للشاعرين عبدالقادر البنا، وفارس المعزبي.

مقالات مشابهة

  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين
  • هذه أهم مخرجات الندوة الوطنية الخاصة باختتام السنة الدراسية 2023-2024
  • محافظ الدقهلية يعتمد الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالظهير الصحراوى بمركز القوصية
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • تحت عنوان «التغذية وصحة العظام».. السبت القادم انطلاق الملتقى العلمي الثالث بالتربية النوعية بالزقازيق
  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية