شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تواجدوا في القاهرة 4 أيام تفاصيل فشل نادي تركي في ضم زيزو، 05 47 م الجمعة 14 يوليو 2023 زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تواجدوا في القاهرة 4 أيام.. تفاصيل فشل نادي تركي في ضم زيزو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تواجدوا في القاهرة 4 أيام.. تفاصيل فشل نادي تركي في...

05:47 م | الجمعة 14 يوليو 2023

زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل فشل صفقة انتقال أحمد سيد زيزو إلى نادي أضنة دمير سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب رفقة الفارس الأبيض خلال مجريات الموسم الجاري.

تفاصيل مفاوضات أضنة لضم أحمد سيد زيزو 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن مسئولو نادي أضنة التركي تواجدوا في القاهرة لمدة 4 أيام خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك، ولكن تم رفض العرض المقدم من النادي التركي لضم اللاعب بصورة نهائية.

زيزو لاعب نادي الزمالك 

وتابع، مسئولو نادي أضنة التركي تواصلوا مع أحد المسئولين داخل القلعة البيضاء، وتم تحديد جلسة عاجلة مع بين النادي واللاعب من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، ولكن فوجئوا برد من جانب مسئولو القلعة البيضاء بأن اللاعب غير معروض للبيع ولا يمكن التفريط فيه هذا الموسم.

واختتم المصدر بأن أحمد سيد زيزو يرحب في البقاء داخل نادي الزمالك، مؤكدا على أن هناك عروض أخرى وصلت من نادي بشكتاش التركي بالفعل لضم اللاعب، ولكن تم رفض كافة العروض، وهناك عروض أخرى لم يتم الرد عليها من الأساس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى قسم التجمع الأول بلاغا من شخص يتهم فيه أحمد فتحي لاعب نادى بيراميدز السابق بالتعدي عليه بسبب خلاف على ركن سيارته؛ حيث كان الشاب يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب وزوجته وقتها قامت بفتح باب سيارتها؛ مما أدى لحدوث تلفيات بسيارة الشاب.

بلاغ ضد أحمد فتحي وزوجته

وأضاف الشاب: حينما عاتب زوجة اللاعب على اصطدامها بسيارته نزل اللاعب من سيارته وحدثت مشاجرة بينهما وتعدى فيها اللاعب أحمد فتحي عليه وأصابه بكدمات وسحجات سطحية.

مقالات مشابهة

  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • مواعيد ندوات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد