شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل العرض التركي لضم محمد شريف اللاعب ينتظر قرار الأهلي، 05 49 م الجمعة 14 يوليو 2023 محمد شريف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل العرض التركي لضم محمد شريف.. «اللاعب ينتظر قرار الأهلي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل العرض التركي لضم محمد شريف.. «اللاعب ينتظر...

05:49 م | الجمعة 14 يوليو 2023

محمد شريف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر تطورات العرض الذي تقدم به فاتح قرا جمرك التركي، لضم محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، والذي تلقاها الأحمر في الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يتلقى عرضا لضم محمد شريف

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن الأهلي تلقى عرضًا من النادي التركي، من أجل ضم مهاجم، الفريق مشيرًا إلى أن العرض لم يشمل أي شروط مالية للنادي حتى الآن.

وأضاف المصدر أن محمد شريف لم يحسم وجهته حتى الآن؛ إذ ينتظر قرار الأهلي بالتجديد معه، خاصة في ظل أن عقده ينتهي بنهاية الموسم، ولم تجر مفاتحته حتى الآن في أمر تجديده.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يفضل البقاء في الفترة المقبلة، خاصة في ظل ضعف العرض المالي للصفقة، الذي يتحصل عليه من الانضمام للنادي التركي، منتظرًا قرار الأهلي النهائي.

وأوضح أنه على الجانب الآخر، فإن إدارة الأهلي تنتظر وصول العرض المالي الرسمي، من أجل ضم بحث رحيل أو بقاء اللاعب، حسب قيمة العرض المرتقب وصوله.

محمد شريف هداف الأهلي في الدوري

ويعد محمد شريف هداف الفريق في مسابقة الدوري المصري، بعدما وصل للهدف العاشر في المسابقة، عقب هدفه في مباراة أمس أمام الزمالك بمسابقة الدوري المصري، خلال المباراة التي انتهت لصالح الأحمر برباعية مقابل هدف.

ويعد فاتح قرا جمرك هو أحد أندية الوسط في تركيا وتواجد في المركز السابع في جدول الدوري التركي الموسم الماضي، برصيد 51 نقطة، من 13 فوزا، و12 تعادلا و11 هزيمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. مؤلفات عالمية على أنغام البيانو بحفل تنمية المواهب بالأوبرا

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلًا في ختام الموسم الفنى للدارسين بفصل البيانو بمركز تنمية المواهب تحت إشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر وتدريب الدكتورة دينا الليثى وذلك في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت 29 يونيو على المسرح الصغير، يأتي ذلك في إطار  توجهات الثقافة المصرية لتشجيع ودعم الواعدين وإستكمالًا لسلسلة إحتفالات اليوم العالمى للموسيقى. 

مختارات من أعمال كبار المؤلفين العالميين 


يتضمن البرنامج مختارات من أعمال كبار المؤلفين العالميين منها "القافلة، تانجو، العالم الخاطئ، أكبر عرض في العالم، في الشمس لشويدهيلم، مينويت، أليجريتو، المارش التركي لأربعة أيادي لديابيلي، رقصات ميريموك لهمبرت، سوناتا لبيتهوفن، توكاتينا لكابالفسكي، روندو، سوناتا لموتسارت،تارانتيلا لفابيو، أرابيسك لبيرجمولر، فالس لأربعة أيادي لأرينسكي، دراسة رقم ٨لجزرني، دراسةرقم 2 لشوبان وغيرها يؤديها كل من: آدم أحمد طه، فرح محمود، لورين شريف، علياء المغربي، محمود محمد، تاليا محمد، يوسف عبد العال، جني شريف، لارا شريف، سلمى محمد، على محمد حسن.

عيد الموسيقى العالمى

 

ومن المعروف أن عيد الموسيقى العالمى جاء نتيجة مبادرة أطلقتها وزارة الثقافة الفرنسية في 21 يونيو عام 1982 تحت شعار «اعزفوا الموسيقي في عيد الموسيقي» مستقطبة آلاف الموسيقيين المحترفين والهواه وكانت الدول الفرانكوفونية والمتوسطية أول المشاركين فيها وسرعان ما تحولت إلى احتفالية عالمية.

مركز تنمية المواهب

 

يذكر أن مركز تنمية المواهب أنشئ بهدف الإرتقاء بالذوق الفنى وتبنى الموهوبين فى مختلف مجالات الفنون ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو، الجيتار، الباليه، الكلاكيت، الغناء الأوبرالى والعربى، الفلوت، الفيولينة، العود، القانون، الكمان الشرقى، الباليه والكلاكيت كما تم إضافة فصول لذوى القدرات الخاصة وأعتاد المشاركة خلال الإحتفالات المتنوعة التى تنظمها دار الأوبرا فى المناسبات المختلفة إلي جانب إقامة حفلات دورية لطلابه تشجيعًا لهم وتقديرًا لجهدهم

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • الليلة.. مؤلفات عالمية على أنغام البيانو بحفل تنمية المواهب بالأوبرا