بوابة الوفد:
2024-10-05@08:37:19 GMT

WTC تتيح حجز واستيراد السيارات أونلاين

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تتعاون شركة WTC المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي مع شركة غندور أوتو، لإطلاق خدمة طلب واستيراد السيارات أونلاين.

قال هشام الصافي الرئيس التنفيذي لشركة WTC، إن تحقيق التحول الرقمي أصبح أمر حتمي في ظل التطور التكنولوجي الذي تشهده البلاد واستراتيجية الدولة لرقمنة مختلف الخدمات.
أضاف الصافي أن التجارة الإلكترونية تمثل أداة مهمة ورئيسة في تحقيق التحول الرقمي، حيث تتيح للبائعين الوصول لشرائح اوسع من العملاء والمستهلكين بأماكن متفرقة بمجهود أقل.


يعتقد الصافي أن حلول التجارة الإلكترونية قابلة للتنفيذ والتوطين في مختلف القطاعات، وهو ما تعمل على تنفيذه شركة "WTC" في قطاع السيارات بالتعاون مع "غندور أوتو"، مشيراً إلى أن المنظومة الرقمية التي ستقدمها وتديرها "WTC" ستدعم خطط الشركة في التوسع بخدماتها في استيراد السيارات الشخصية، فضلا عن تحسين تجربة العميل في الحصول على خدمة مميزة من خلال خطوات بسيطة تتم عبر المنصة الرقمية للشركة.
قال وليد الغندور الرئيس التنفيذي لشركة "غندور أوتو"، إن الشركة تطلق خدمة رقمية جديدة، لأول مرة في مصر، من خلال منصتها الإلكترونية تتيح للعملاء اختيار وطلب وحجز السيارات الشخصية عبر الإنترنت لتقوم الشركة باستيراد السيارة لهم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الصافي: دغيم ترك مهامه أولًا كنائب ثم كسفير وتفرغ لحماية مصالح شخصية للمجلس الرئاسي

ليبيا – علق عبد الحميد الصافي مستشار رئيس مجلس النواب على تصريحات مستشار رئيس المجلس الرئاسي زياد دغيم.

الصافي قال خلال مداخلة عبر برنامج “حوارية الليلة” الذي يداع على قناة “ليبيا الأحرار” وتابعته صحيفة المرصد إنه “من فترة سابقة دغيم صدع رؤسنا بكبار الموظفين والاتفاق السياسي في المادة الثامنة تكون اختصاصات رئاسة مجلس الوزراء المشكل برئيس مجلس الوزراء وعضوية نوابه كثيره ومن ضمنها تعيين كبار الموظفين وهذه موجودة في المادة الثامنة تحت بند رئاسة مجلس الوزراء”.

واعتبر أن دغيم الآن سفير والسفراء لا يعودون لليبيا إلا بتعليمات وزير الخارجية ويجدهم الجميع في صولات كثيرة ودغيم يتحدث في الإعلام ويمارس السياسة ولا أحد يعلم من يرعى مصالح الدولة الليبية في هولندا بالتالي هو ترك مهامه وتفرغ لحماية مصالح شخصية للمجلس الرئاسي في الوقت أنه يتحدث عن الرئاسي في بيانات ونصوص ورسائل وان المجلس الرئاسي مجتمعاً لم يوافق ويصادق على ما يقوله دغيم في تصريحاته أي أنه يتحدث من وجهة نظره كموظف أو سفير.

وتابع “كما أنه احتج على التوافق وتناسى ان الرئاسي كلف عبدالله اللافي لحضور الاتفاق في طرابلس وانه مبارك له واريد نصاً واضحاً وصريحاً هل تعيين أحد المناصب الوظائف السيادية المعروف عنها الـ7 من اختصاص الرئاسي!.

وأفاد أن مجلس النواب تقدم له الكثير من المقترحات لإصدار القوانين ويراها تقر أو لا تقر هذا أمر يخصه، متسائلاً “دغيم أين يضع نفسه اليوم ممن انتخبوه ووضعوا ثقتهم فيه وتركهم، دغيم هل هو سفير ومستشار رئيس الوزراء أم هو عضو مجلس النواب؟ أم عنده ازدواج وظيفتين ؟”.

مقالات مشابهة

  • “صندوق خليفة” يدعم مشاركة 7 مشاريع إماراتية في معرض أوتو موتو شو 2024
  • شركة CHOIZEE نمبر واحد في السوق المصري والكوري بالتسويق الرقمي
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • البابا تواضروس يجتمع مع مجمع كهنة «باريس وشمالي فرنسا» أونلاين
  • الصافي: دغيم ترك مهامه أولًا كنائب ثم كسفير وتفرغ لحماية مصالح شخصية للمجلس الرئاسي
  • بيتكوفيتش: “اصابة عطال مؤسفة لكنها تتيح فرصة للاعبين آخرين”.
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية
  • «فورتنايت» تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية
  • شركة ميرسك: مستمرون في خدمة العملاء رغم تعطل الأعمال في لبنان