شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الدولار يعصف بالريال اليمني رغم الاحتجاجات الغاضبة في عدن، عدن وكالة الصحافة اليمنية شهد سعر الريال اليمني في مدينة عدن والمناطق الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف هبوط سيئ أمام العملات .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يعصف بالريال اليمني رغم الاحتجاجات الغاضبة في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يعصف بالريال اليمني رغم الاحتجاجات الغاضبة...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // شهد سعر الريال اليمني في مدينة عدن والمناطق الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف هبوط سيئ أمام العملات الأجنبية. وتأرجح سعر بيع الدولار الأمريكي في عدن وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية بين 1420 ـ 1470 ريال يمني، وبالمثل للريال السعودي بين 380 ـ 400 ريال لدى الكثير من شركات الصرافة بعدن خلال الساعات الماضية، فيما لا زال الريال يحافظ على قيمته أمام العملات الأجنبية في صنعاء عند 528 ريال. ولم تنفذ الحكومة التابعة للتحالف أي إصلاحات اقتصادية للحد من اتساع معاناة الأهالي في تلك المناطق جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية بصورة شبه يومية. وشهدت عدن وبقية المدن الخاضعة للتحالف احتجاجات غاضبة بسبب تدهور سعر الريال الناتج عن الانهيار الاقتصادي وانعكاس تلك الأوضاع على الحياة المعيشية للأهالي. وأغلقت السلطات المحلية التابعة للتحالف في حضرموت وبعض المناطق الواقعة تحت سيطرتها شركات الصرافة للحد من بيع وشراء العملات الأجنبية. ويأتي الانهيار الكارثي للاقتصاد الوطني وتدهور سعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية بسبب طباعة الحكومة الموالية للتحالف أكثر من 5 ترليون و320 مليار ريال دون غطاء نقدي منذ نهاية العام 2016 وحتى 2021م.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العملات الأجنبیة أمام العملات فی عدن

إقرأ أيضاً:

“المركزي الروسي” يخفض سعر الدولار ويرفع اليورو أمام الروبل

المناطق_متابعات

حدد البنك المركزي الروسي اليوم أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل للفترة من 14 إلى 16 سبتمبر الجاري، حيث خفض سعر صرف الدولار الأمريكي بواقع 18 كوبيكاً، مقارنة بسعر اليوم السابق، ليصل إلى 90.9345 روبلاً.

وفي الوقت ذاته، رفع سعر صرف اليورو الرسمي بمقدار 41 كوبيكاً، ليصل إلى 100.7958 روبلاً، فيما خفض سعر صرف اليوان الصيني بمقدار 2 كوبيك ليبلغ 12.7178 روبلاً.

أخبار قد تهمك “المركزي الروسي” يواصل خفض سعر الروبل مقابل العملات الرئيسة 12 سبتمبر 2024 - 11:00 صباحًا “المركزي الروسي” يخفض الروبل مقابل العملات الرئيسة 11 سبتمبر 2024 - 11:31 صباحًا

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ أشهر.. تحسن مفاجئ في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الدولار ويرفع اليورو أمام الروبل
  • تحسن مفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم.. السعر الان
  • أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه اليوم الجمعة
  • أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني 13 سبتمبر 2024
  • الريال اليمني يحقق مكاسب كبيرة أمام الدولار والسعودي اليوم الخميس.. آخر تحديث
  • تحسن أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • قفزة تحسن كبيرة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم.. آخر تحديث
  • أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني 11 سبتمبر 2024
  • أسعار العملات أمام الجنيه بالبنوك اليوم الأربعاء