عدن(عدن الغد)صديق الطيار:

نظم العشرات من الملاك والمستثمرين والمستفيدين من أراضي مخطط شباب بئر أحمد في العاصمة عدن، عصر اليوم السبت، وقفة احتجاجية سلمية في مخططهم الواقع غرب عدن، تنديداً بالاعتداء والبسط على مخططهم "من قبل قوة أمنية بناءً على توجيهات قيادة المنطقة الحرة عدن"، بحسب قولهم.

وفي الوقفة، رفع المحتجون من ملاك المخطط لافتات ورددوا شعارات، طالبوا من خلالها رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي - رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبقية أعضاء المجلس الرئاسي، ورئاسة الوزراء، والنائب العام ومحافظ عدن، طالبوهم بالتوجيه بإيقاف البسط على أراضيهم في مخطط شباب بئر أحمد الممنوح لهم منذ 14 عاما بموجب محضر اجتماع المجلس المحلي لمديرية البريقة، وكذلك توجيهات قيادة محافظة عدن ورئاسة الجمهورية، ومن جميع الجهات الرسمية وأحكام قضائية وتحديداً الحكم الصادر من محكمة الأموال العامة الابتدائية م/ عدن رقم (196) لسنة 1432هـ - يونيو/ 2011.

وتحدث في الوقفة الاحتجاجية عدد من الملاك والمستثمرين والمستفيدين من مخطط شباب بئر أحمد لوسائل الإعلام، مؤكدين أنهم لن يفرطوا في حقهم.. مطالبين في الوقت نفسه قيادات الدولة وكل الجهات المسؤولة بإنصافهم ووقف هذا الاعتداء على أراضيهم، مشيرين إلى أنهم سيدافعون عن مخططهم بكل الوسائل المتاحة.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

العليمي يجتمع باللجنة الأمنية في محافظة حضرموت

عقد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، الثلاثاء، اجتماعاً باللجنة الأمنية في محافظة حضرموت، بحضور عضو المجلس عثمان مجلي، ومحافظ المحافظة مبخوت مبارك بن ماضي.

ووفق وكالة سبأ الحكومية، فقد أعرب العليمي باسمه وإخوانه أعضاء المجلس، عن عظيم الاعتزاز والتقدير لأبناء القوات المسلحة والامن في محافظة حضرموت، ودورهم الحاسم في تعزيز امن واستقرار المحافظة، وحماية المكتسبات الوطنية والسكينة العامة، واستقطاب رؤوس الاموال والاستثمارات الحيوية التي تحتاج اليها حضرموت في المجالات كافة.

كما جدد العليمي الثناء والعرفان لموقف الأشقار في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين قدموا كل الدعم من أجل نصرة اليمن وشعبة، وشرعيته الدستورية، واستمرار تماسك مؤسسة الدولة ووفائها بالتزاماتها الحتمية.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس، الى احاطة من محافظ حضرموت والقيادات العسكرية والامنية، حول الاوضاع في المحافظة، والخطط المعتمدة لتطوير اداء اجهزة انفاذ القانون، والدعم المطلوب لتعزيز النجاحات المحققة الامنية والعسكرية على مختلف المستويات.

ويأتي انعقاد هذا الاجتماع، ضمن سلسلة اجتماعات يعقدها العليمي مع مختلف أطياف المجتمع في حضرموت، في إطار زيارته الثانية إلى المحافظة.


مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية أمام البرلمان إثر اغتيال هنية وحماس تعلن تشييعه في ايران ودفنه في قطر
  • وقفة في بني حشيش بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني وتفويضا لقائد الثورة
  • وقفة احتجاجية في مديرية بني حشيش بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • العليمي يجتمع باللجنة الأمنية في محافظة حضرموت
  • مراسل سانا: وقفة تضامنية مع أهلنا في الجولان المحتل في موقع عين التينة بمحافظة القنيطرة تنديداً بالمجزرة التي ارتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي في بلدة مجدل شمس
  • وقفة احتجاجية في المكلا للمطالبة بتحسين الأوضاع الخدمية ومنح حضرموت مكانتها في أي التسوية السياسية
  • 5 أسباب لاعتذار البحسني عن مرافقة العليمي في زيارة حضرموت
  • وقفة احتجاجية بمأرب توجه رسالة عاجلة لمجلس الامن ومجلس حقوق الإنسان ومبعوث الامين العام للامم المتحدة
  • «المنفي» يبحث مع «العبيدي» عددا من الملفات
  • وقفة احتجاجية لموظفي شركة كمران للمطالبة بإنقاذها من العبث والفساد الجاري