المناطق_د ب أ

وقع النيجيري فيكتور أوسيمين عقدا جديدا مع ناديه نابولي الإيطالي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن أوسيمين / 24 عاما/ سيبقى مع حامل لقب الدوري الإيطالي حتى عام 2026.

أخبار قد تهمك قرعة أبطال أوروبا.. برشلونة في مواجهة نابولي.. وأتلتيكو يتحدى إنتر ميلان 18 ديسمبر 2023 - 3:57 مساءً يوفنتوس يفوز على نابولي ويعتلي صدارة الدوري الإيطالي 9 ديسمبر 2023 - 2:35 صباحًا

وارتبط أوسيمين بالرحيل عن نابولي، حيث أبدت أندية أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني، اهتمامها بضم المهاجم المتألق.

وبعد أن بدأ مسيرته الكروية مع فولفسبورج الألماني، انضم الدولي النيجيري إلى نابولي قادما من ليل الفرنسي في تموز / يوليو عام 2020 وأصبح عنصرا أساسيا في الفريق الإيطالي.

وتصدر أوسيمين ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 26 هدفا في 32 مشاركة مع نابولي الذي توج باللقب بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين، فيما سجل اللاعب النيجيري 31 هدفا في كل البطولات.

وتعرض أوسيمين لإصابة قوية في بداية الموسم الجاري، أجبرته على الغياب عن بعض المباريات لكنه سجل سبعة أهداف في 12 مباراة بالدوري، وجاء أخر تلك الأهداف في مواجهة كالياري يوم السبت الماضي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نابولي

إقرأ أيضاً:

رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع المدرب الهولندي إيريك تن هاغ لعقد جديد مع الفريق، وذلك بعد أشهر من الجدل حول مصيره مع “الشياطين الحمر”.

وكتب النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إن تن هاغ مدد تعاقده مع النادي حتى يونيو 2026.

Moving forwards, together ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) July 4, 2024

وقال المدير الفني الهولندي في تصريحات للموقع عقب التوقيع: “سعيد للغاية بالوصول إلى اتفاق مع النادي على استمرار العمل سويًا.. علينا أن نكون واضحين بأنه يبقى الكثير من العمل الشاق للوصول إلى المستويات المتوقعة لمانشستر يونايتد، مما يعني المنافسة على الألقاب الإنكليزية والأوروبية”.

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع “الشياطين الحمر” بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المدرب الهولندي حصد لقب كأس الرابطة الموسم الماضي

بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع “الشياطين الحمر”؟

ارتفعت أسهم المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، للحفاظ على منصبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد مراجعة أداء ما بعد الموسم من قبل إدارة النادي، وفقاً لما أفادت وسائل إعلام محلية.

وأنهى تن هاغ في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات، بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مداحي يجدد عقده مع شباب قسنطينة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • أوسيمين يقترب من روشن