قال الدكتور محمد مصطفى لطفي رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي ميلك، إن الشركة بدأت في التواجد بالسوق المصري منذ 2016، وبلغ رأس مال الشركة حينها 10 ملايين جنيه، ليصل الآن إلى 150 مليون جنيه.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي ميلك، في تصريحات له، على هامش المؤتمر الذي أقيم بمقر مصانع ومزارع شركة "هيلثي ميلك" بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية للإعلان عن إطلاق مبادرة "احلم" لتمويل رؤوس الأبقار الحلاب عالية الإنتاجية لصغار المربين برعاية البنك الزراعي المصري، أن الشركة تضم الآن 5 شركات أخرى هي شركة هيلثي ميلك لإنتاج الألبان في عبوات زجاجية، وهيلثي لاند لتصنيع الجبن، وهيلثي فاميلي وهي شركة عصائر، مؤكدا أن هناك خطة تصديرية كبيرة، لافتا إلى التوسع خلال الفترة المقبلة في زيادة حجم الصادرات.

وأشار إلى أن إطلاق مبادرة "احلم" لتوزيع الأبقار ذات السلالة العالية على الفلاحين والمزارعين، جاءت بدعم قوي للغاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أعطى توجيهاته وتعليماته بالعمل على تغيير السلالة المحلية كلها عند الفلاحين على أساس وجود عائد أعلى وكميات إنتاج أكبر.

حضر المؤتمر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، ومحمد مصطفى لطفي رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي ميلك، وعدد من نواب مجلسي الشيوخ والنواب، وقيادات البنك ووزارة الزراعة والمستفيدين من المبادرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي البنك الزراعي المصري شركة هيلثي ميلك مبادرة احلم رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بتعديل اتفاقية تمويل مع البنك الإسلامي للتنمية

صدّق الرئيس عبدالفتاح السيسي على قرار بالموافقة على تعديل الاتفاقيات مع البنك الإسلامي للتنمية بشأن التخلي عن «الليبور LIBOR» كسعر فائدة مرجعي واستبداله بـ«السوفر SOFR» وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

قرار الرئيس السيسي في الجريدة الرسمية

وأوضحت الجريدة الرسمية في عددها رقم 26 الصادر اليوم  بتاريخ 27 يونيو لسنة 2024 أنَّ ذلك القرار جاء بعد الاطلاع على نص المادة 151 من الدستور؛ وبعد موافقة مجلس الوزراء.

وأبرمت اتفاقية التعديل بتاريخ 16 نوفمبر 2023، بين كل من حكومة جمهورية مصر العربية (المستفيد)؛ والبنك الإسلامي للتنمية، إذ نصت على إتاحة قيد الطرفين بعض التعديلات على اتفاقيات التمويل مع مراعاة أحكام هذه الاتفاقية وشروطها ورهنا بها.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس زراعة الشيوخ: زيادة الرقعة الزراعية في عهد السيسي إلى 9.8 مليون فدان -تفاصيل
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • نقيب الإعلاميين يهنأ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: مصر تشهد تغيرات واسعة
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • مصر تحقق طفرة زراعية غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بتعديل اتفاقية تمويل مع البنك الإسلامي للتنمية
  • المركزي الأوروبي: توقعات خفض الفائدة مرتين هذا العام منطقية
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو