شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بطريقة إحترافيّة . سرقوا أغراضاً من داخل منزل بـ10 ألاف دولار، صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي في إطار المتابعة المسّتمرة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطريقة إحترافيّة.

.. سرقوا أغراضاً من داخل منزل بـ10 ألاف دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطريقة إحترافيّة... سرقوا أغراضاً من داخل منزل بـ10...
صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:

في إطار المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة مختلف أنواع الجرائم والحدّ منها، وبعد أن تعرّض أحد المنازل في بلدة تعلبايا خلال شهر أيار من هذا العام للسرقة بطريقة احترافية من قبل مجهولين، حيث قاموا بسرقة كميّة من المجوهرات، وأسلحة صيد، وسلاح حربي، وقدّرت قيمة المسروقات بحوالى /10،000/ دولارٍ أميركيّ.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائيّة، حامت الشبهات حول المدعو:

وهو من أصحاب السوابق في جرائم السرقة، وتعاطي المخدرات.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وأنه أقدم على السرقة بالاشتراك مع شخصين مجهولين يعملان لدى أحد تجّار المخدّرات من بلدة حورتعلا وبتحريض منه، وذلك لقاء استبدال المسروقات بالمخدرات.

أودع الموقوف القضاء المختص بناء على إشارته، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العـام ـة

إقرأ أيضاً:

بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت

كتب- محمد أبو بكر:

شهد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بهضبة الأهرام بحى الهرم، وذلك باستخدام طريقة جديدة محسنة تكنولوجيًا.

وأكد "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، أن المادة المستخدمة في رصف شارع مدرسة يوسف الصديق تتكون من مواد أسمنتية محسنة معدة بأفضل وسائل التكنولوجية الحديثة وتتميز بتحمل الاستخدامات والأوزان العالية، بالإضافة إلى مرونة في الصيانات المستقبلية للطريق وأعمال المرافق الطارئة إلى جانب جدواها الاقتصادية وذلك لتحسين جودة رصف الشوارع والطرق بنطاق هضبة الأهرام.

وكلف محافظ الجيزة، الشركة المنفذة للأعمال، باستكمال عملية رصف القطاع المتبقي من الشارع، ومراعاة المناسيب والمعايير الفنية اللازمة للطبقة الخرسانية وبالوعات صرف الأمطار، مؤكدًا أنه في حال تحقيق العملية للنتائج المرجوة فسوف يتم تكرارها مجددًا بعدد من الشوارع الداخلية الأخري.

وبحسب بيان، حرص "المحافظ"، على متابعة حالة النظافة والإشغالات بقطاع هضبة الأهرام، موجهًا رئيس هيئة النظافة بالمتابعة الدورية وتحسين كفاءة منظومة النظافة.

وكلف محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم ومسئول قطاع حدائق الأهرام، بمواصلة حملات منع الإشغالات والتعديات على الطرق العام داخل حدائق الاهرام للمحال والمقاهي والكافيهات، وعدم السماح بتحويل الوحدات من الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • ضبط لصوص سرقوا 1179 تابلت من داخل مخزن للأجهزة فى الجيزة
  • المشدد لـ 4 سرقوا سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • الحبيب: ثقافة الخبزة أنتجت لنا شعباً صامتاً لازال يتفرج
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • إنتشارٌ واسع للعناصر الأمنية بباب سبتة يمنع تدفق ألاف المهاجرين في “اليوم الموعود”
  • مهاجم ليفركوزن يحتفل بأهدافه بطريقة غريبة
  • بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت
  • جثة داخل حديقة منزل في قرية بترونية.. التحقيقات جارية لكشف الملابسات