شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون الحرمين توفر خدمات وتسهيلات بمصليات ذوات الإعاقة وكبيرات السن، ويشرف الكادر النسائي على خدمة المصليات المخصصة وتقسيمها حسب الفئات جزء لذوات الإعاقة وجزء خلفي للقاصدات على الكراسي المتحركة ومرافقاتهن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون الحرمين توفر خدمات وتسهيلات بمصليات ذوات الإعاقة وكبيرات السن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون الحرمين توفر خدمات وتسهيلات بمصليات ذوات...

ويشرف الكادر النسائي على خدمة المصليات المخصصة وتقسيمها حسب الفئات جزء لذوات الإعاقة وجزء خلفي للقاصدات على الكراسي المتحركة ومرافقاتهن وتأمينها بالأشرطة والحواجز حفاظًا على خصوصية المكان.

وحشدت الوكالة جميع الإمكانيات والجهود والطاقات البشرية والمادية للتسهيل، وتوفير الراحة للمسنات وكبيرات السن من قاصدات بيت الله الحرام في المصليات المخصصة لهن، وتوفير عدد من الوسائل المساعدة مثل (القلم القارئ، حوامل المصاحف، المصاحف الكبيرة).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخطيب بحث مع بري وميقاتي وجنبلاط شؤون النازحين

أجرى نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب اتصالات بعدد من كبار المسؤولين تناولت الظروف الراهنة والتحركات الجارية لمواجهتها.
وشملت هذه الاتصالات رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي والوزير السابق وليد جنبلاط وعددا من الوزراء المهتمين بالشأن الاجتماعي.

وقال: "ان الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد تستدعي من جميع القيادات الرسمية والسياسية والروحية التضامن والتكافل وتأكيد الوحدة الوطنية، خاصة وان العدوان الاسرائيلي الغاشم يستهدف كل الوطن بكل ما فيه"، لافتا الى "ضرورة العمل على اغاثة النازحين وتأمين كل وسائل الرعاية لهم، لأن فروسية اللبنانيين وشهامتهم تظهر في وقت الشدائد. وتوجه بالشكر الى كل الهيئات الانسانية والاجتماعية والمواطنين الذين يقومون بدورهم الوطني في هذا المجال".

وختم الخطيب: "ان استشهاد سيد المقاومة لا يجب ان يوهن النفوس، وعلينا ان نحفظ وصاياه وارثه العظيم في كل المجالات". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • 9089 متعاملاً من كبار السن استفادوا من خدمات الصحة النفسية خلال 2023
  • د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام
  • التعريف ببرامج "الحماية الاجتماعية" في جنوب الباطنة
  • السيسى يعلق على استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • الخطيب بحث مع بري وميقاتي وجنبلاط شؤون النازحين
  • «التضامن» تفتتح دار مسنين في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية جديدة
  • التضامن الاجتماعي تفتتح «دار الهدية للمسنين» في محافظة الإسكندرية
  • في إطار مبادرة «بداية».. وزارة التضامن تفتتح «دار الهدية للمسنين» بالإسكندرية