صحيفة البلاد:
2024-07-05@23:38:48 GMT

نادي الثقبة يكرم الرئيس الشرفي سعد العتيبي

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

نادي الثقبة يكرم الرئيس الشرفي سعد العتيبي

الدمآم-البلاد
قام رئيس نادي الثقبة السابق خالد الصياح بالاحتفاء وتكريم الرئيس الشرفي للنادي، سعد بن صليب العتيبي بحضور عدد من أهالي الثقبة والشخصيات والرياضيين والإعلاميين، ورئيس النادي وليد بن خالد الصياح وأعضاء مجلس الإدارة الجديد وأعضاء مجلس إدارة النادي السابق، عرفانًا ووفاء للدور والدعم المادي والتحفيزي الذي قدمه سعد العتيبي للنادي خلال 14 عاما، وتحققت على ضوء ذلك عدد من الإنجازات في جميع الألعاب الرياضية المختلفة الجماعية والفردية، وكذلك مساهماته في البنية التحتيه والملاعب الرياضية.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها الرئيس التنفيذي السابق عبدالله الجارالله رحب فيها بالمحتفى به، والحضور حيث قدم في كلمته الشكر والتقدير والعرفان على دعم العتيبي ووقفاته الصادقة مع النادي. بعدها قدم رئيس النادي السابق خالد الصياح كلمة رحب فيها بالرئيس الشرفي سعد العتيبي وأشاد بدعمه للنادي خلال 14 عاما قدم فيها الكثير من الدعم المادي والمعنوي والتحفيزي للنادي.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه

طالب المستشار عبدالعزيز أبو عيانة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد المصري في الإسكندرية، من المسؤولين بإنقاذ النادي وأعضائه، الذي وصل عددهم 25 ألف عضو، من الإخلاء الفوري لأرضه، في فرعه بمحرم بك، وحرمانهم من أنشطته.

 نادي الصيد المصري في الإسكندرية

ونشرت صفحة نادي الصيد المصري، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، كالآتي :" إيماء إلى كتاب مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، بتاريخ 1 يوليو الجاري، بخصوص الإخلاء الفوري لأرض النادي بفرعه في محرم بك، بمساحة 436.3 متر مربع، وذلك يوم الاثنين المقبل الساعة 11 صباحا، والصادر بشأنه القرار الجمهوري رقم 379 لسنة 2023".

وناشد أبو عيانة، المسؤولين قائلًا: برجاء التكرم بإنقاذ النادي وأعضائه، لأن هذا القرار يعني، القضاء على نادي الصيد المصري في الإسكندرية وأنشطته وأبطاله الدوليين، الذين يمثلون منتخب مصر في جميع محافل الدولية، وحرمان أعضاءه من ممارسة أنشطتهم وشغل أوقات فراغ أبنائهم، والذين يبلغ عددهم 25 ألف عضو، ليس لهم ملاذ سوى هذا النادي العريق، والذي تاريخ إنشائه عام 1939.

وتابع : نستغيث لسيادتكم لإنقاذ أعضاء النادي، ومن حرص النادي ومجلسه على مشروعات الدولة فنحن على استعداد للمشاركة بهذا المشروع القومي، بأن يصبح النادي، نادي المشروع مشاركة مع نادي الصيد المصري كي لا يضار أعضاؤه وأبطاله ولكي لا يكون إعاقة لأبناء المشروع القومي، وجاء ذلك تحت إمضاء رئيس مجلس الإدارة.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا