بوابة الفجر:
2024-06-29@14:38:35 GMT

أفشة برفقة كيفين دي بروين عبر "إنستجرام"

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

نشر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة تجمع بينه وبين كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ومنتخب بلجيكا من مراسم تسليم جوائز كأس العالم للأندية.


وقام محمد مجدي أفشة بنشر صور تجمعه برفقة لاعب فريق مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكتب عليها " مايسترو اللعبة".

أفشة ودبروين 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا فى بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، والتي تقام يوم الاثنين فى تمام الساعة السابعة مساءً.


وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالميدالية البرونزية، بعد حصد المركز الثالث في المباراة التي أقيمت بينه وبين فريق أوراوا ريد الياباني والتي انتهت برباعية مقابل هدفين.

واستقبل ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة، مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة، وسجل رباعي الأهلي ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وكويزومي "هدف ذاتي" وعلي معلول في الدقائق 19 و25 و62  والثامنة من الوقت بدل الضائع.


واستطاع فريق أوراوا من تسجيل الهدفين وهم جوزيه كانتي وإلكسندر شولز في الدقيقتين 43 و54، من المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق مانشستر سيتي منتخب بلجيكا كيفين دي بروين جوائز كأس العالم مجدي افشة

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار

 

الثورة / عادل الطشي

توج فريق نجم سبأ ببطولة دوري أندية الدرجة الثالثة بذمار التي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وتحت إشراف الاتحاد العام لكرة القدم وشاركت فيها عشر فرق مثلت قوام أندية الدرجة الثالثة بذمار.
التتويج السبئي جاء بعد الفوز الصعب على فريق البرج بهجرة منقذه بهدفين لهدف واحد في المشهد الختامي للبطولة الذي جمعهما على استاد ذمار الدولي في مواجهة شهدت الكثير من الندية والإثارة.
النجماوية كانت لهم الأسبقية في هز شباك مرمى البرج في الشوط الأول عبر المهاجم حبيب سعيد الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 25 و45.
وفي الشوط الثاني انتفض لاعبوا البرج وتمكنوا من فرض سيطرتهم كثيرا وقاموا بتهديد المرمى السبئي في اكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 70 حاملة معها هدف التقليص للبرج برأسية لاعبه محمد الجبري لكرة أرسلت من الركنية.
لتمر بقية الدقائق مثيرة بتبادل هجومي وضغط كبير من لاعبي البرج الذين قدموا واحدا من اجمل عروضهم الكروية في البطولة حتى أطلق الحكم الدولي بسام المقدشي صافرته معلنا نهاية اللقاء المثير بفوز صعب لنجم سبأ خطف به بطاقة العبور إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ومتوجا بكأس البطولة الذي قام بتسليمه لكابتن فريق نجم سبأ كل من تيسير حمود راويه نائب مدير عام الشباب بالمحافظة ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بذمار عبده الأسدي والأمين العام شمسان عوضة ومختص النشاط الرياضي بمكتب الشباب بسام الغرباني.

مقالات مشابهة

  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك