الثقافة والفن، بـSeven جونج كوك مغني فرقة BTS يطلق مسيرته المنفردة،بدأ المغني، جونج كوك، عضو فرقة BTS الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، مسيرته الفنية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـSeven.. جونج كوك مغني فرقة BTS يطلق مسيرته المنفردة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـSeven.. جونج كوك مغني فرقة BTS يطلق مسيرته المنفردة

بدأ المغني، جونج كوك، عضو فرقة BTS الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، مسيرته الفنية المنفردة مع إصدار أغنيته "Seven" والتي شارك فيها مغني الراب الأمريكي لاتو.

ورغم توقف أنشطة الفرقة مؤقتا نظرا لأداء اثنين من أعضائها الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية، فإن الأعضاء الآخرين يواصلون إصدار أغان وإقامة حفلات موسيقية منفردة.

أغنية Seven

صدر، اليوم الجمعة، الفيديو المصور لأغنية "Seven"، التي وصفتها الوكالة التي تدير أعمال فرقة BTS بأنها أغنية صيفية مليئة بالحيوية.

Join the #SevenDaysAWeek Challenge and be part of 'Seven (feat. Latto)' compilation video! 월화수목금토일 매일매일 듣고 싶은 #JungKook_Seven 챌린지에 참여하고 컴필레이션 비디오의 주인공이 되세요! 7/14 2PM~7/25 0AM (KST) //t.co/vIwxtSrMvg#정국 #JungKook... pic.twitter.com/xFWC7ctamN

— BTS_official (@bts_bighit) July 14, 2023

وقبل الإطلاق الرسمي لمسيرته المنفردة، أصدر جونج كوك أغنيتين أخريين في وقت سابق.

وينتظره المعجبون منذ أيام كي يحظوا بفرصة مشاهدته وهو يؤدي أغنيته الجديدة في سنترال بارك بنيويورك اليوم الجمعة.

فرقة BTS

فرقة BTS تحظى بعدد هائل من المعجبين على مستوى العالم، بعد نجاح موسيقى "كيه بوب" في الانتشار عالميًا، وتصدرها لقوائم الأغنيات في الولايات المتحدة وفوزها بجوائز أمريكية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

افتتاح فعاليات اليوم العالمي لمحو الأمية بثقافة المنيا

 

نظم قصر ثقافة أبو قرقاص مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية بمدرسة صديقة الفتيات بقرية أبيوها بمحافظة المنيا، وذلك ضمن برنامج القوافل الثقافية للهيئة العامة لقصور الثقافة، في إطار احتفالات اليوم العالمي لمحو الأمية وبرعاية وزارة الثقافة.

دور قصور الثقافة في نشر الوعي الثقافي

استهلت الفعاليات بكلمة ترحيبية ألقتها إحسان كامل، مدير قصر ثقافة أبو قرقاص، حيث أكدت على أهمية الدور الذي تلعبه قصور الثقافة في نشر الوعي وتعزيز الهوية الثقافية، خاصة بين فئتي الشباب والأطفال، من خلال الأنشطة المتنوعة المقدمة.

المرأة ودورها في المجتمع

تناول شادي رزق، مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار فرع المنيا، في كلمته دور المرأة وأهمية حصولها على التعليم، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لمحو أميتها، ومؤكدًا على الدور الذي تقوم به هيئة قصور الثقافة في دعم هذه الفئة.

جهود الدولة في تعليم المرأة

أكدت ألفت فتحي، عضو المجلس القومي للمرأة فرع المنيا، على أهمية تعليم المرأة ودور الدولة في نشر الوعي بين السيدات، خاصة في صعيد مصر، من خلال الجهود التي تبذلها المؤسسات المعنية بمحو الأمية.

أنشطة متنوعة للأطفال والنساء

تواصلت الفعاليات بورشات عمل متنوعة للأطفال، منها ورشة لتعليم أساسيات الرسم بإشراف الفنانة جيهان عبد المحسن، إضافة إلى معرض كتب يضم أحدث إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة بأسعار مخفضة.

الختام مع ورش الأشغال اليدوية

اختتم اليوم بورش أشغال يدوية لتصميم حقائب ومفارش تدريب منال عبد الله، إضافة إلى ورشة أخرى لتعليم العمل بالشرائط الملونة، وذلك ضمن الأنشطة المتنوعة التي شهدها اليوم.

الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية

يحتفل العالم في الثامن من سبتمبر من كل عام باليوم العالمي لمحو الأمية، بهدف تعزيز الوعي بأهمية التعليم والتأكيد على حق الجميع في القراءة والكتابة كخطوة أساسية نحو تحقيق التنمية المستدامة.

 

مقالات مشابهة

  • الان حرب فكر ماذا اعددنا لمواجهة هذه الحرب ؟؟
  • "تنوير" يعزز التفاهم بالموسيقى والفن والشعر
  • ارتفاع درجات الحرارة اليوم وحتى الجمعة تصل لـ 43 في بعض المناطق
  • بالتعاون مع شركة ميم عين للتعليم الوقفية.. البنك الأهلي السعودي يطلق مبادرة” مالي”لتعزيز الثقافة المالية للأطفال
  • رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي لمحو الأمية بثقافة المنيا
  • رئيسة دار الأوبرا تنعى الدكتور طارق علي حسن: رمز من رموز الثقافة والفن
  • الذئاب المنفردة.. عمليات التسلل عبر الحدود الأردنية الإسرائيلية
  • علاقة غرامية مع “إنفلونسر” أنهت مسيرته.. استقالة وزير إيطالي من منصبه
  • ميلوني تشدد على استقرار حكومتها بعد فضيحة وزير الثقافة في إيطاليا