تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة أنباء تفيد طلاق المخرج مجدي الهواري ومصممة الازياء والاستايلست دنيا عبد المعبود، ما أثار حيرة عدد من متابعيهما.

 

وجاءت تلك طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، بعدما زعم البعض أنهما ألغيا متابعة بعضهما على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ما أثار الشك حول انفصالهما رغم مرور أشهر قليلة على زواجهما .

 مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبودمجدي الهواري يخرج عن صمته ويحسم حقيقة طلاقه من دنيا عبدالمعبود

وخرج مجدي الهواري، عن صمته ليحسم حقيقة انفصاله عن زوجته «دنيا»، إذ قال خلال تصريحات صحفية، أن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة ليس إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن كل ما نشر غير صحيح.

 

كما حسم الأمر عندما شارك جمهوره ومتابعيه صورة رفقة زوجته عبر حسابه بموقع «انستجرام»، ويعد ذلك أول ظهور لهما بعد انتشار شائعات طلاقهما، ولم يكتفي «الهواري» بذلك فقط بينما علق عليها وقال: "من باريس مع حبيبتي".

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبودزواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

كان احتفل مجدي الهواري بزواجه من دنيا عبد المعبود منتصف أكتوبر الماضي في أحد اماكن السهر الشهيرة، وذلك بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين، وأبرزهم لبلة، خالد الصاوي منهم الفنان خالد الصاوي ولبلبة، وابناءه من غادة عادل، وهم: حمزة ومريم وعبد الله الهواري.

 قصة حب مجدي الهواري وغادة عادل يكتب نهايتها الطلاق

وجاء زواج المخرج مجدي الهواري، ودنيا عبد المعبود، بعد فترة طويلة من انفصاله عن الفنانة غادة عادل، والذي حسم حقيقة عودتهما مرة أخرى بعد طلاق دام سنوات طويلة، ولكن  خبر زواجهما جاء ليضع حدًا لكل هذه الأقاويل.

 

أحب المخرج مجدي الهواري الفنانة غادة عادل كثيرًا، حيث عاشا سويًا  قصة حب تكللت بالزاوج الذي دام لأكثر من 20 عاما، ونتج عنه إنجابهما 5 أولاد، إلا أنهما انفصلا منذ 6 سنوات، وتحديدًا في عام 2018، بسبب الغيرة الشديدة.

 

مجدي الهواري يتحدث عن شروط زواجه مرة أخرى

وقد تحدث المخرج مجدي الهواري، فى أخر لقاء تليفزيوني جمعه بالفنانة غادة عادل، عن شروطه في الزواج من أخري، قائلًا: "أن تكون من سأتزوجها متقبلة فكرة استمرار حبي لكي، أن تتقبل ذكرياتي معك وحياتي ومع أولادي ".

 دنيا عبد المعبودمن هي دنيا عبد المعبود

درست دنيا عبد المعبود في معهد السينما، قسم ديكور وأزياء، وبدأت عملها في مجال الفن قبل أن تنهي دراستها.

وكان أول أعمال دنيا عبد المعبود هو فيلم «بنات العم» مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

وتولت دنيا عبد المعبود تصميم الأزياء في عدد كبير من الأعمال السينمائية كان من بينها «لا مؤاخذة».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي الهواري دنيا عبد المعبود غادة عادل زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود من هي دنيا عبد المعبود الفنانة غادة عادل اخبار مجدي الهواري المشاهير منصات التواصل الاجتماعي مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعى شائعات الفن مجدی الهواری ودنیا عبد المخرج مجدی الهواری ودنیا عبد المعبود دنیا عبد المعبود غادة عادل

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان

كشفت الفنانة سلوي عثمان عن شخصيتها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

وأكدت سلوي عثمان في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها ضيفة شرف في الفيلم حيث تجسد شخصية زوجة الفنان محمد رضوان مدرب روكي لدي دنيا سمير غانم".

 

وتابعت سلوي عثمان: "انا بحب أشتغل جدا مع الفنانة دنيا عبد العزيز لأنها فنانة شاملة وعي بنت حببتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز".

 

أحداث فيلم روكي الغلابة

 

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم روكي الغلابة 

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس