تفاعل رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مع صور توثّق لدخول شاحنات تحمل كمية من حطب الأشجار، عبر معبر كرم أبو سالم، للأهالي في قطاع غزة المحاصر، والذي يتعرض لعدوان أهوج من الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
صور دخول شاحنات تحمل كمية من حطب الاشجار عبر معبر كرم ابو سالم pic.

twitter.com/prPYZrnP0j — حسن اصليح | Hassan (@hassaneslayeh) December 22, 2023 هو المشكلة في النظرية وللا التطبيق؟
الناس في غزة من سبعين يوم بيحكوا ما في غاز طهي ولا في كهرباء واستخدموا الخشب للطهي..
واليوم دخلت شاحنات تحمل كمية من حطب الأشجار عبر معبر كرم أبو سالم ???? pic.twitter.com/6U1yYNtGED — Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) December 22, 2023
وعبّر رواد الفضاء الرقمي، عن استنكارهم لدخول الشاحنات المحملة بالحطب، عبر معبر كرم أبو سالم، في ظل الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون في قطاع غزة، مع غياب مقومات الحياة، ومن بينها غاز الطهي. بالقول: "بدلا عن الوقود قاموا بإدخال الحطب".
????Trucks carrying wood enter Gaza through Karm Abu Salem crossing with Gaza.

???? دخول شاحنات تحمل كمية من حطب الاشجار عبر معبر كرم ابو سالم إلى غزة pic.twitter.com/soVJfqF6PI — ????®️ ???????? الرادار ????مطنوخ ????????®️???? (@abutham40555574) December 22, 2023
وعلّق متفاعل آخر على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) بالقول: هو المشكلة في النظرية وللا التطبيق؟ الناس في غزة من سبعين يوم بيحكوا ما في غاز طهي ولا في كهرباء واستخدموا الخشب للطهي..واليوم دخلت شاحنات تحمل كمية من حطب الأشجار عبر معبر كرم أبو سالم".
دخول شاحنات تحمل كمية من حطب الأشجار اليوم عبر معبر كرم ابو سالم بقطاع غزة .#حرب_غزة pic.twitter.com/JLmoyssAu4 — فضائية النجاح - An-Najah Nbc (@newsnajah) December 22, 2023
وأشار عدد من المتفاعلين على منصة التواصل الاجتماعي، أن العشرات من المواطنين في قطاع غزة، اضطروا لحرق الكتب المدرسية والثقافية، وكذلك رسائل الماجستير والدكتوراه من أجل إشعال النيران، وسط نفاد شبه كامل للحطب في بعض المناطق؛ مطالبين بضرورة إدخال الوقود للقطاع وليس الحطب.


وعملت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ اندلاع الحرب المدمرة على القطاع، لقطع إمدادات الماء والغذاء والأدوية والكهرباء والوقود عن سكان غزة، وهم نحو 2.3 مليون فلسطيني يعانون بالأساس من أوضاع حياتية متدهورة للغاية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية معبر كرم أبو سالم معبر كرم أبو سالم المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عبر معبر کرم أبو سالم pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)

أشعلت الفنانة السودانية الشهيرة إيمان الشريف, مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد الأحداث التي صاحبت إحدى حفلاتها الأخيرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أحيت الفنانة الشهيرة حفل زواج خاص بعاصمة دولة جنوب السودان جوبا.

وحصلت الفنانة إيمان الشريف, خلال الحفل على نقطة طائلة بالعملة الصعبة “الدولار” وسط ذهول جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي علق ساخراً: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • هيئة البث الإسرائيلية: تحرك شاحنات تحمل جنودا باتجاه الحدود الشمالية مع لبنان
  • في مواجهة العنصرية والاحتلال.. أبو تريكة يشعل مواقع التواصل بتصريحات نارية (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان