حقق الإعلان الرسمي لفيلم «الحريفة» نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك بعد طرحه بساعات عبر صفحات الشركة المنتجة والمخرج رؤوف السيد على مواقع التواصل الاجتماعي.

روؤف السيد يشيد بأحمد حسام ميدو

وتوقع رؤوف السيد نجاح نجم الكرة المصرية أحمد حسام ميدو في تجربته السينمائية الأولى، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام: «العالمي مفاجأة فيلم الحريفة.

. نجم السينما القادم»، ليرد عليه ميدو: «أجمد مخرج في مصر».

وعبَّر رؤوف عن سعادته بردود الفعل التي وصلته حتى الآن بعد طرح الإعلان الرسمي، متمنيا أن يكسب الفيلم ثقة الجمهور بعد عرضه مطلع العام الجديد.

وأشار السيد إلى أنه يراهن على نجاح أحمد حسام ميدو في تجربته السينمائية الأولى، كما توقع أن ينال كزبرة نفس النجاح، حيث يمتلك الثنائي موهبة تمثيلية سعى إلى اكتشافها.

ويخوض رؤوف السيد تجربته السينمائية الأولى، وذلك بعد عمله لسنوات كمخرج إعلانات ومنتج لعدد كبير من البرامج، حيث بدأ حياته المهنية كمساعد مخرج لعدد من المخرجين العالميين منهم مايكل بي في فيلم «ترانسفورمرز» والذي تم تصوير بعض من مشاهده في مصر، من إنتاج المخرج العالمي ستيفن سبيلبيرغ، وشارك في بطولته شيا لابوف وميجان فوكس، والمخرج دوج ليمان في فيلم «فاير جيم» بطولة شون بن وناعومي واتس ونوح إمريش.

تفاصيل فيلم الحريفة

‎تدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

فيلم «الحريفة» من المقرر طرحه يوم 4 يناير في دور العرض المصرية و11 يناير بالدول العربية، وهو من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، من إنتاج «تي فيجن» طارق الجنايني، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أحمد حسام ميدو أحمد حسام میدو رؤوف السید

إقرأ أيضاً:

ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري

قام أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بتقديم بعض النصائح إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مؤكدًا أن الزمالك فقد المنافسة على اللقب.

ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري

وقال ميدو عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج "الهدف" الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد: "الزمالك حاليًا لا يريد شئ من الدوري، فقد المنافسة على اللقب، وتأكد مشاركته في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل ولن يشارك في دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "ما المانع من الدفع بعدد من الناشئين خلال المباريات القادمة في الدوري؛ وذلك من أجل الاستفادة منهم للفترات القادمة".

وأضاف: "على جوميز أن يفوز مباراتين فقط، ثم يقوم بإراحة عدد من الأساسيين واللعب بعدد من الناشئين، الزمالك لديه عدد لاعبين جيد من الناشئين يستحق الحصول على فرصة في الفريق الأول لكرة القدم".

وأكد ميدو: "محمد السيد لاعب ممتاز جدًا وعمار ياسر ورفاعي والعديد من اللاعبين، يستحقوا أن يكون لهم فرصة".

واختتم مشيدًا بنجله: "علي أحمد حسام مهاجم فريق ٢٠٠٤، مهاجم جيد ولديه شخصية ولكني لم اتدخل نهائيًا لكي أفرضه على أحد".
 

مقالات مشابهة

  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين
  • كوريا الشمالية تعلن نجاح تجربة نوع متطور من الصواريخ
  • كوريا الشمالية تعلن نجاح تجربة لتطوير صاروخ متعدد الرؤوس الحربية
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض