شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عسير الأمن العام يشارك في معرض التوعية بالمخالفات وأضرار المخدرات، يشارك الأمن العام، ممثلًا في شرطة منطقة عسير، ضمن المعرض المتنقل الذي تقيمه وزارة الداخلية في مناطق المملكة، للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عسير.

. الأمن العام يشارك في معرض التوعية بالمخالفات وأضرار المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عسير.. الأمن العام يشارك في معرض التوعية بالمخالفات...

يشارك الأمن العام، ممثلًا في شرطة منطقة عسير، ضمن المعرض المتنقل الذي تقيمه وزارة الداخلية في مناطق المملكة، للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، بأحد المجمعات في مدينة أبها.

وتهدف مشاركة الأمن العام إلى توعية المواطنين والمقيمين بجهود وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية، في حملة وطن بلا مخالف والحملة الأمنية لمكافحة المخدرات، وإبراز دور الأمن العام في منع الجريمة بكافة أنواعها، وحماية الأرواح والممتلكات.

وزارة الداخلية تقيم معرضًا في الراشد مول بمنطقة عسير للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.#وطن_بلا_مخالف#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ymY6OyEvhe

— الأمن العام (@security_gov) July 14, 2023

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين، عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 و994 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني ‏[email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنهي عقد شرطي حاول إيهام الرأي العام في الديوانية

9 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: قررت وزارة الداخلية إنهاء عقد أحد عناصر الشرطة بعد نشره مقطع فيديو مسيئاً ومحاولته إيهام الرأي العام في محافظة الديوانية.

وذكر باين للوزارة، انه “وبعد قيام شرطة محافظة الديوانية بتنفيذ تمرين يبين أهمية الحفاظ على مسرح الجريمة، قام أحد أفراد شرطة العقود بتصويره وبثه على أنه مقطع فيديو حقيقي (لقتل مواطن أمام أنظار قوات الشرطة) ومحاولة إيهام الرأي العام، فقررت وزارة الداخلية إنهاء عقد هذا الشرطي وفق السياقات القانونية الأصولية”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • مرصد الحوقين الفلكي يشارك في "معرض اكتشف ظفار من السماء"
  • بنك ناصر الاجتماعي يشارك في معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة
  • ضبط 3 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 440 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • ضبط مخالفين لنظام الأمن لترويجهما 11 كيلوجرام من الحشيش المخدر بجدة
  • وزير الداخلية يتفقد عددا من مديريات الأمن العام
  • القبض على مخالف بمنطقة عسير لتهريبه 24 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر
  • الداخلية تنهي عقد شرطي حاول إيهام الرأي العام في الديوانية
  • صندوق عطاء يشارك في فعاليات معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة
  • “حكماء المسلمين” يشارك في معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي
  • صندوق عطاء يشارك في فعاليات معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين