تستعد جماهير الكرة السعودية لمتابعة مباراة مثيرة في الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي، حيث ستجمع بين فريقي الاتحاد والرائد، وسوف تقام المباراة على استاد ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وستكون هذه المباراة فرصة لكل من الفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعوديبث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي

يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويسعى الفريق لاستعادة توازنه بعد الخروج المبكر من كأس العالم للأندية، حيث يطمحون في تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة في الصدارة. 

من جانبه، يحتل فريق الرائد المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويسعى الفريق لتحسين أداءه وتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط. 

وسيعتمد الرائد على لاعبيه القويين مثل الهداف البارز وليد عبدالله والحارس البارز محمد العويس لتحقيق النتيجة المرجوة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والرائد | من هنــــا (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع) رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد يوتيوب

تشهد مباراة الاتحاد والرائد منافسة قوية بين الفريقين الذين يسعيان للفوز وتحقيق النقاط الثلاث، من المتوقع أن يكون اللقاء مليئًا بالتشويق والإثارة، حيث ستتصارع الفرق على كل كرة لتحقيق الهدف.

على الرغم من تفوق الاتحاد في ترتيب الدوري، إلا أن الرائد سيكون لديه الرغبة الشديدة في تحقيق الفوز وتقديم أداء قوي لتعويض سجله السلبي، ومن المؤكد أن جماهير الفريقين ستمنح الدعم الكبير لفرقها وستكون على موعد مع مباراة مثيرة.

سيكون لأداء اللاعبين البارزين دور كبير في نتيجة المباراة، مثل كريم بنزيما من الاتحاد ووليد عبدالله من الرائد سيكونون تحت الأضواء. 

ويعتبر بنزيما أحد أبرز الهدافين في الدوري السعودي، وقد قدم أداءً مميزًا منذ انضمامه إلى الفريق، من ناحية أخرى، يعتبر عبدالله من الرائد لاعبًا مهاريًا ولديه القدرة على تسجيل الأهداف الحاسمة.

مواجهة الأبطال| بث مباشر آرسنال وليفربول يتصارعان على صدارة الدوري الإنجليزي بث مباشر يوتيوب مباراة آرسنال وليفربول| صراع القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيل الاتحاد ضد الرائدبث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعوديحراسة المرمى: مارسيلو جروهي.خط الدفاع: أحمد بامسعود، سويلم المنهالي، حسن قادش، مدالله العليان.خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.خط الهجوم: رومارينيو، كريم بنزيما، إيجور كورنادو. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

تذاع مباراة الاتحاد والرائد عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية، ويعلق عليها عبد الله المحيسن، عبد الله الغامدي، عائد العصيمي.

مع اقتراب موعد المباراة، تزداد الترقبات والتوقعات لهذا اللقاء الحاسم، وستكون المجريات والأحداث المثيرة على أرض الملعب أمام أعين المشجعين، ونأمل أن يتمتع الجميع بمشاهدة مباراة كرة قدم مثيرة وممتعة بين الاتحاد والرائد.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والرائد | من هنــــا (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباراة الاتحاد والرائد دوري روشن السعودي دوري روشن بطولة الدوري السعودي تشكيل الاتحاد ضد الرائد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد الجولة 18 الكرة السعودية بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد فی دوری روشن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق الجونة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام نظيره الجونة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.


ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا بث مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل