أثار المخرج مجدى الهوارى وزوجته دنيا عبد المعبود جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لحذف صوره وصور زوجته، وتسببت هذه الأزمة خروج عديد من الشائعات حول طلاقهما وهو الامر الذى نفاه كل منهما فى تصريحات صحفية وأكدا ان كل ما يتردد عار تماما من الصحة. 
 

الظهور الأول لـ مجدي هواري مع دينا عبد المعبود

ومن جانبه، شارك المخرج مجدي الهواري، صورة له  برفقة زوجته دينا عبد المعبود عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه:"من باريس مع حبيبتي".

مشاركة مجدي الهواري في صاحبة السعادة

كما أنه يستعد لمسرحية "صاحب السعادة" من إخراج مجدي الهواري، وبطولة الفنان أحمد مكي، وستكون هذه المسرحية هي بمثابة عودة الفنان أحمد مكي للمسرح من جديد بعد مرور 3 سنوات على آخر عرض قدّمه وهو مسرحية "حزلقوم". 
 

آخر أعمال مجدي الهواري 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج مجدي الهواري مسلسل دايما عامر، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان، منهم: لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي الهواري دينا عبد المعبود

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة هدى الاتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى وهي امام البحر مرتدية فستان يجمع بين اللون البرتقالي والرمادي، وتاركة شعرها منسدلًا.

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع.  

 

وقالت الأتربي: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها "وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عدد من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

 

آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي


وكان آخر  أعمال الفنانة هدى الأتربي، هو دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"