شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا دار بين أوسوريو ولاعبي الزمالك بعد لقاء الأهلي؟ توبيخ وطلب وحيد، 05 32 م الجمعة 14 يوليو 2023 أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا دار بين أوسوريو ولاعبي الزمالك بعد لقاء الأهلي؟.. توبيخ وطلب وحيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا دار بين أوسوريو ولاعبي الزمالك بعد لقاء...

05:32 م | الجمعة 14 يوليو 2023

أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس ما دار بين خوان كارلوس المدرب الكولومبي ولاعبي الفريق عقب الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الحادية والثلاثين من مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تفاصيل ما حدث بين أوسوريو ولاعبي الزمالك عقب هزيمة الأهلي

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وبّخ لاعبي الفريق الأول، بعد أن تعالت الأصوات داخل غرف ملابس الفريق بين اللاعبين، بسبب الهزيمة القاسية في مباراة الأهلي في مسابقة الدوري المصري، موضحا أن المدرب الكولومبي طالب اللاعبين بعدم الحديث عن أي أمر يخص المباراة نهائيا.

وتابع المصدر، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أكد للاعبين أنه المسئول الأول والأخير عن مسألة الهزيمة أمام الأهلي، مؤكدا أن المباراة كشفت المراكز التي يحتاج الفريق لدعمها خلال الفترة المقبلة.

واختتم: محمود عبدالرازق شيكابالا تواصل مع اللاعبين عقب نهاية المباراة، وأكد للاعبين أنها مباراة وانتهت، ولا بد من التركيز على تحسين وضع الفريق أمام الجماهير في المباريات القادمة من مسابقة الدوري المصري، وضرورة الفوز في المباراة الأخيرة على حساب فاركو.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نادي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل حسين الشحات الهدف الأول والثاني، وضاعف علي معلول النتيحة بالهدف الثالث، واختتم محمد شريف شريط الأهداف، بينما سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أوسوریو المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية للاعبو الزمالك قبل انطلاق مران اليوم

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بروكسي في بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا..

لاعبة طائرة الزمالك تعلن الرحيل في بيان رسمي

وحرص المدير الفني، على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها خلال اللقاءات القادمة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال يكشف مفاجأة: أوسوريو أفضل من جوميز
  • رضا عبد العال: بروكسي أحرج الزمالك.. وأوسوريو أفضل من جوميز
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز على بروكسي في كأس مصر
  • جوميز: من مصلحتي عدم الاعتماد على الناشئين.. وأفعل ذلك من أجل الزمالك
  • جوميز.. مباراة بروكسي كانت مهمه وهذه أهداف مشاركة شباب الزمالك
  • إبراهيم صلاح: أنا أكثر السعداء بمشاركة شباب الزمالك في المباريات.. وانتظروا 5 لاعبين جدد
  • خاص.. الزمالك يستعد لإنهاء أول صفقات الموسم قبل الأهلي
  • محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك بالفيديو
  • محاضرة فنية للاعبو الزمالك قبل انطلاق مران اليوم
  • عاجل.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوزيه جوميز