صحافة العرب:
2024-09-19@11:42:19 GMT

تكنولوجي Meta تمنع الوصول إلى Thread عبر VPN

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

تكنولوجي Meta تمنع الوصول إلى Thread عبر VPN

تكنولوجي، Meta تمنع الوصول إلى Thread عبر VPN،لا تحاول الاشتراك في Thread من خلال شبكة افتراضية خاصة VPN إذا كنت تعيش في أوروبا،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Meta تمنع الوصول إلى Thread عبر VPN، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Meta تمنع الوصول إلى Thread عبر VPN

لا تحاول الاشتراك في Thread من خلال شبكة افتراضية خاصة (VPN) إذا كنت تعيش في أوروبا. أكدت Meta أنها تمنع مستخدمي الاتحاد الأوروبي من الوصول إلى الشبكة الاجتماعية الجديدة عبر VPN. كما يوضح المستشار مات نافارا ، لن يتم تحميل المحتوى والإشعارات والملفات الشخصية بشكل صحيح. يقول بعض المستخدمين إن بإمكانهم استخدام مؤشرات الترابط بدون شبكة افتراضية خاصة إذا كانوا قد سجلوا مسبقًا بواحد ، ولكن قد لا ترغب في الاعتماد على عمل هذه الثغرة.

في بيان ، قالت Meta إنها تتخذ "مزيدًا من الإجراءات" لمنع الأشخاص من الوصول إلى المواضيع في البلدان الأوروبية التي لا يتوفر فيها التطبيق. ومع ذلك ، تقول الشركة إن أوروبا تظل "سوقًا مهمًا للغاية" وإنها تأمل في توسيع نطاق توفرها في المستقبل. لا توفر الشركة جدولًا زمنيًا لمزيد من عمليات الطرح ، ولكن التطبيق حاليًا تقريبي ويفتقد ميزات مهمة مثل علامات التصنيف.

الخيوط متاحة للمستخدمين في أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ولكن ليس في الاتحاد الأوروبي. يعتبر الاتحاد Meta تقنية "حارس البوابة" في المنطقة ، ويقال إن الشركة تريد التأكد من أن نهج مشاركة البيانات الخاص بخيوط الغزل يتوافق مع قانون الأسواق الرقمية القادم. الخيوط مبنية على البنية التحتية لـ Instagram وقد تستورد البيانات من هذا النظام الأساسي. كما قرر الاتحاد الأوروبي أن Meta يجب أن تحصل على إذن لعرض الإعلانات المخصصة ، مما قد يضيف المزيد من التعقيدات.

هناك ضغط على Meta للتوسع. استحوذت الخيوط على 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع ، وتعتبر بالفعل أكبر تهديد على تويتر. يلاحظ الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن النمو حتى الآن كان إلى حد كبير "عضويًا" ، بدون إعلانات أو أساليب ترويجية مألوفة أخرى. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان الاستخدام سيتوقف على المدى الطويل ، فإن التوسع في الاتحاد الأوروبي يمكن أن يحافظ على هذا الزخم. يعتقد المحللون الخارجيون أن حركة مرور Twitter تنخفض بالفعل نتيجة لمحاولة المستخدمين أو التبديل إلى المواضيع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الأوروبی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يصف تفجيرات لبنان بأنها "مقلقة" ويحث على الحذر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصف جوزيب بوريل، مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، سلسلة تفجيرات أجهزة "البيجر" في لبنان بأنها "مقلقة للغاية"، محذرًا من احتمالية اندلاع نزاع إقليمي كبير في الشرق الأوسط نتيجة التصعيد الحالي.

وفي بيان نقلته صحيفة "الجارديان" البريطانية، أشار بوريل إلى أنه بعد وقوع التفجيرات في لبنان، قام بإجراء اتصال هاتفي مع وزير الخارجية اللبناني عبدالله بو حبيب. خلال المكالمة، أطلع بو حبيب بوريل على تفاصيل الانفجارات التي استهدفت العديد من المناطق في البلاد، والتي أسفرت عن إصابة الآلاف، مع وجود عدد كبير من المصابين في حالات حرجة.

وأكد بوريل أن الهجمات، رغم استهدافها لمواقع معينة، تسببت في أضرار جسيمة وعشوائية بين المدنيين، بما في ذلك العديد من الأطفال. وناشد بوريل جميع الأطراف بالتحلي بالحذر لتفادي وقوع حرب إقليمية قد تؤدي إلى عواقب وخيمة على المنطقة وعلى المستوى الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • محكمة الاتحاد الأوروبي تدين شركة كوالكوم بتهمة التسعير المفترس
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • واردات الاتحاد الأوروبي من الغاز عبر الأنابيب تزيد 4%.. وقفزة ليبية في أغسطس
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي لن يعترف بسيادة إسرائيل على الأراضي الفلسطينية على حدود ما قبل 1967
  • الاتحاد الأوروبي يصف تفجيرات لبنان بأنها "مقلقة" ويحث على الحذر
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • 28 ألف طلب لجوء من تركيا إلى الاتحاد الأوروبي في 2024
  • وزير الخارجية يهنئ المجر بتوليها رئاسة الاتحاد الأوروبي
  • الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة