أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صدور القرار الوزاري بتشغيل محكمة الفرافرة وذلك اعتبارًا من أول يناير 2024، وذلك في إطار جهود المحافظة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين، ووجّه الزملوط الشكر والتقدير للمستشار عمر مروان وزير العدل، للتعاون المثمر في إنهاء إجراءات تفعيل المحكمة، تخفيفًا عن مواطني الفرافرة وتوفيرًا للوقت والجهد في إنهاء إجراءات التقاضي وفقًا لأحدث التجهيزات في منظومة عمل المحاكم.

استعدادا لافتتاحه.. رئيس جامعة الوادي الجديد يتفقد مركز خدمات ذوي الإعاقة


وفى سياق آخر عقد الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة لقاء جماهيري مع المواطنين  بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة وذلك بحضور نائب رئيس المركز وجميع المعنين بالموضوع من جهاز المركز التنفيذي، لمناقشة مشكلاتهم حيث بلغ عدد الطلبات والشكاوي المقدمه اليوم من المواطنين 65 طلب وشكوي وتنوعت الطلبات فيما بين ( الحصول علي فرص عمل وقروض لعمل مشروعات خاصه وتعديل الحيز العمراني بقري المركز وبحث اليات تعديل المساحه المقرر السداد عنها من خلال منظومة تقنين الأراضي وطلبات لحفر أبار زراعيه وخلافه).

وخلال اللقاء، وجه رئيس المركز بتشكيل لجنة لفحص تراخيص الموازين بنطاق المركز والوقوف علي مدي قانونيتها كما أحال بعض من طلبات المواطنين إلى جهات الاختصاص لبحثها وسرعة حلها، مؤكدا عدم التعامل على أراضي الدولة إلا من خلال المحافظة أو المركز فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أستعدادا التجهيزات الخدمات للمواطنين الحيز العمراني التقدير تخفيف تشكيل لجنة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق

 

قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

 

وأكد المحافظ على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

 

شملت جولة المحافظ بالمنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه المحافظ مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، وحتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر.

 

كما تفقد المحافظ خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"،  ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة مليج المتضررة من هبوط أرضي في منزلهم
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة "مليج" المتضررة من هبوط أرضي بمنزلهم
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا