صحافة العرب:
2024-09-19@17:30:38 GMT

عن علاقة الشيخ عثمان بالفضول وأيوب

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

عن علاقة الشيخ عثمان بالفضول وأيوب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عن علاقة الشيخ عثمان بالفضول وأيوب، كتب بلال الطيب كانت للشيخ محمد علي عثمان – عضو المجلس الجمهوري – اهتمامات بالغة بالفن والأدب، وتذوق الشعر، وكتابته، وقد خَلَّد – كما أفاد ولده .،بحسب ما نشر بيس هورايزونس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عن علاقة الشيخ عثمان بالفضول وأيوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عن علاقة الشيخ عثمان بالفضول وأيوب

كتب: بلال الطيب كانت للشيخ محمد علي عثمان – عضو المجلس الجمهوري – اهتمامات بالغة بالفن والأدب، وتذوق الشعر، وكتابته، وقد خَلَّد – كما أفاد ولده المهندس أحمد – مكان مولده (قرية الحوية) في مَطلع قصيدة (يا بنات في الحوية) التي غناها الفنان الكبير أيوب طارش عبسي في بداية سبعينيات القرن الفائت، وهي القصيدة التي […]

عن علاقة الشيخ عثمان بالفضول وأيوب بيس هورايزونس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025

تعيش الفنانة سلوى عثمان حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تعاقدت على ثلاثة أعمال للمشاركة بهم في السباق الرمضاني المقبل 2025.

 

وتظهر الفنانة سلوى عثمان بثلاث وجوه مختلفة خلال موسم رمضان، حيث تجسد دور والدة ياسمين صبري في مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة"، كما تظهر بدور عمة حنان مطاوع في مسلسل "حياة أو موت"، بالإضافة إلى أنها ستجسد دور زوجة عم مصطفى شعبان في مسلسل "حكيم باشا".

آخر أعمال سلوى عثمان 

 

كان آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.،وشارك فيه كلا من، بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ألمع النجوم. كتبته ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، بالإضافة إلى منصة Watch، بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

مسلسل حياة أو موت

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 15 حلقة، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل الأميرة- ضل الحيطة

 

مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة" أحداثه مأخوذة من قصة حقيقية ويأتي من سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، عابد عناني، غفران محمد، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة ومقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025.

مسلسل حكيم باشا 

 

 يشارك في بطولة مسلسل حكيم باشا، كلا من سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • ندوة عن محمود درويش في بيت الشعر.. الأحد
  • اللواء عثمان بحث في سبل التعاون مع ضابط الارتباط في السفارة الكويتية
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • الحردلو (22): الميراث الحي: بهواك مناي أطير..!!
  • 5 وصفات طبيعية تمنع تساقط الشعر من أول استعمال.. «مش مكلفة»
  • انطلاق ملتقى الشعر العربي في نيجيريا
  • بيت الشعر في الشارقة يتغنى بالغربة والحنين
  • تفسير حلم تساقط الشعر لابن سيرين.. «4 حالات»
  • الحردلو (21) الليله العديله تقدّمو وتبرا…!!
  • كيف تسبب صبغة الشعر العمى؟.. سيدة فقدت بصرها