تقدم النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وجماهيره الغفيرة بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد سويلم، في برقية بعثها لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ومجلس الإدارة، أن جماهير الكرة المصرية تشعر بالفخر بفوز الأهلي للمرة الرابعة في تاريخه بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وذلك تتويجا للجهود الكبيرة المبذولة من المنظومة الرياضية بالنادي.

وقال سويلم: إن الانتصارات التي تحققها الأندية الرياضية، تعكس الاهتمام الكبير الذي قدمته القيادة السياسية للمنظومة الرياضية في مصر مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم للرياضيين ما لم يقدمه أي رئيس آخر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب ثروت سويلم الميدالية البرونزية جماهير الكرة المصرية رئيس النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية علي تخصيص فصول بالمعهد الديني بالمنطقة الـ 18 بمدينة السادات كفصول ملحقة لمدرسة الشهيد أحمد فهمي مدكور التجارية بكفر داود ، وذلك نظراً لزيادة الكثافة الطلابية بالمدرسة وتخفيفاً على أولياء الأمور وقـُرب المسافة لطلاب المدينة .
 

كما وافق محافظ المنوفية على النزول بدرجات تنسيق القبول  ببعض المدارس التعليم الفنى بمختلف نوعياته للمرة الرابعة ( عام – خدمات ) لعام 2024 – 2025 وفقاً لأعداد المتقدمين والكثافات الطلابية بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة .
 

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.
 

وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على تطوير المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارة محافظة المنوفية بين محافظات الجمهورية كأعلى نسبة تعليم ، مناشدا أبنائه الطلاب بذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مراتب النجاح والتقدم .

مقالات مشابهة

  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • الزمالك «سوبر إفريقيا» للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه «فيديو»
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب
  • هل يتم إلغاء كأس العالم للأندية 2025 ؟
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يصل ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه
  • للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى
  • حمى رياضة سوبوتيو تجتاح بلدة إنجليزية