بوابة الوفد:
2024-09-19@04:07:18 GMT

إنجاز تاريخي منتظر لـ محمد صلاح قبل موقعة آرسنال

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

يستعد ليفربول بقيادة محمد صلاح لمواجهة آرسنال مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويهدف النجم الدولي المصري محمد صلاح لتحقيق الانتصار من أجل مواصلة القتال على سباق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح في 15 مباراة أمام آرسنال في كافة المسابقات، وأ؛رز 9 أهداف، وصنع 4 آخرين مع الريدز  هذا الموسم.



ويسعى "مو" صلاح إلى الوصول للهدف رقم 10 مع الريدز في شباك فريق آرسنال، بالإضافة للعجف رقم 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعدما وصل للهدف رقم 11 هدف وصناعة 7 آخرين.

ويهدف "مو" للوصول إلى الهدف رقم 16 مع الريدز في كافة المسابقات هذا الموسم، بعدما أحرز 15 هدفا وصنع 8 آخرين خلال 24 مباراة.

وأحرز صلاح 201 هدف مع ليفربول في كافة المسابقات بعد خوضه 329 مباراة مع الريدز، صنع خلالها 87 هدفا.
 

رقم تاريخي منتظر لـ صلاح:


يفصل محمد صلاح هدفين فقط من أجل الوصول إلى الهدف رقم 150 مع ليفربول في مسابقة الوري الإنجليزي الممتاز، وفي حال تسجيله، سيكون خامس لاعب في تاريخ الريدز يصل لهذا الرقم بعد روجر هانت صاحب الـ244 هدف، وجوردون هودسون بـ233، وإياش راش بـ229، وبيلي ليدل بـ 215.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح الوفد الدورى الانجليزى البريميرليج الإنجلیزی الممتاز مع الریدز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قلب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الطاولة على مضيفه ميلان الإيطالي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، الى تعديل تأخره في النتيجة بهدف للا شئ، إلى تقدم بهدفين مقابل هدف على ميلان في شوط أول مثير بين الفريقين.

مشاركة محمد صلاح

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له.

سدد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

في الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

أهداف مباراة ميلان ضد ليفربول

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام ميلان الليلة
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان