اطلق النجم رامي جمال، أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل عنوان "أهي مشيت"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

أغنية أهي مشيت

وقدم رامي جمال أغنية أهي مشيت على  طريقة الدويتو تجمعه بالمطرب فريد، وهي من كلمات جمال الخولي، توزيع زاك وألحان رامي جمال.

كلمات أغنية أهي مشيت

وجاءت كلمات أغنية أهي مشيت كما يلي: أهي مشيت وسابق قلبي ومن غيرها دون ولا حل، نعيش ولا أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل، مجاوبتنيش وأنا وأصله مسألتش، ومش عارف أنا هعمل إيه هتنساني، متنساني مفيش فايدة، قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه.

 

أعمال رامي جمال

يشار إلى أن رامي جمال يعيش حالة من النشاط الفني بعد طرحه مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان جيت متأخر عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهي من كلمات محمد مصطفى، توزيع محمد ياسر، ميكس ماستر محمد مجدي.

 

كلمات اغنية جيت متأخر

تقول كلمات أغنية جيت متأخر، لا جيت متأخر أيوة خلاص مبقاش نافع، روح بقى ليه راجع عايز إيه، بتقولي وحشتك والمفروض أكون عارف، لا تلاقيك فاضي قُلت أراضيك،  مش كنت طيب قولتها، يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها، ده أنا كنت في عرض كلمتين، كانوا فارقوا شويتين، ده أنا بصفى في ثانيتين، مش كنت طيب قولتها، يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها.

رامي جمال إيرادات فيلم العميل صفر في آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامى جمال آخر أعمال رامي جمال أغنية أهي مشيت كلمات أغنية أهي مشيت اعمال رامي جمال أغنیة أهی مشیت رامی جمال

إقرأ أيضاً:

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "

طرح الفنان حسام حسني، أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوة"، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتعاون حسام حسني في أغنية البنات الحلوة مع الشاعر إكرام عيد، والأغنية من ألحان وتوزيع حسام حسني وترمبيت محمد سواح وإعداد صوت نبيل باهي ومكساج محمد جودة.

شاهد الأغنية من هنا 


وجاءت كلمات الأغنية:

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

ماشين هناك رايحين جايين

مالي أنا وملهم

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

بنات كتير قمرات وأسمر دول بالذات

شاغلين لي بالي سعات أبعد بعيد عنهم

محطات في حياة حسام حسني

بدأت موهبة حسام حسني، الموسيقية في الظهور منذ الصغر من خلال الأنشطة المدرسية، حيث كان يغني ويلحن ويعزف، مما جعله يلتحق بكلية التربية الموسيقية بالقاهرة سنة 1986 ليصقل موهبته الموسيقية بالدراسة حتى حصل على بكالوريوس التربية الموسيقية سنة 1991.
قام بالتلحين و التوزيع الموسيقي للعديد من نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم : "هاني شاكر وعمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد محيي وسيمون.
اشترك كممثل في بعض الأعمال مثل "أيس كريم في جليم"، ومسرحية "فيما يبدو سرقوا عبده"، كما حققت أغنيته "لولاش" نجاحًا ساحقًا وقت صدورها.

مقالات مشابهة

  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"