فن، 12 مسرحية للأطفال عروض مبهرة للأسرة في مهرجان جرش،تنطلق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين، التي ستقام في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 12 مسرحية للأطفال .. عروض مبهرة للأسرة في مهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

12 مسرحية للأطفال .. عروض مبهرة للأسرة في مهرجان جرش

تنطلق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين، التي ستقام في المدينة الأثرية في جرش، وفي مدينة عمان وبعض المحافظات، خلال الفترة ما بين 26  يوليو وحتى 5 أغسطس، تحت شعار "ويستمر الفرح".

يمتاز شارع الأعمدة بأنه حلقة الوصل بين المسرح الجنوبي والساحة الرئيسية والمسرح الشمالي، من حيث وجود المئات من زوار المهرجان الذين يتنقلون بين المسارح ومعارض الفن التشكيلي، والمشغولات اليدوية، حيث قامت إدارة المهرجان باستحداث ثلاثة مسارح على امتداد شارع الأعمدة تُقدم من خلالها 120 فعالية، ما بين الحكواتي والمهرجين والشخصيات الكرتونية والرسم على الوجوه والغناء والعزف المنفرد لبعض المواهب الشابة.

وإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم 12 عرضًا لمسرحيات الأطفال على مسرح الصوت والضوء وكرنفالات الفرح للأطفال والأسرة (مقدم فقرات ودي جي وأغاني أطفال وشخصيات كرتونية ومسابقات وجوائز للأطفال)، إضافة إلى مكتبة مركز زها الثقافي المتنقلة، والتي تقدم خدمات قراءة القصص ومسرح الدمى والحكواتي، وتجهيز منطقة خاصة لألعاب الأطفال بجانب مسرح الصوت والضوء لرواد المهرجان من الأسر والأطفال، حيث سيقدم مركز زها الثقافي الأنشطة المختلفة التي ستكون على مسرح الصوت والضوء وساحة المتحف كدولاب الفخار وعرض الساحر وحكواتي زها وتصنيع الأكسسوارات للأطفال والمكتبة المتنقلة، وغيرها من الأنشطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية

قدم بنك فلسطين دعماً لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية في بيت عور التحتا غرب رام الله، وذلك عبر تجهيز قاعة العلاج الطبيعي والوظيفي بأجهزة وأدوات ومستلزمات طبية، للمساهمة في تعزيز قدرة الجمعية على تقديم خدماتها التأهيلية والعلاجية للأطفال من ذوي الإعاقة.

وعبر السيد محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين عن سعادته بهذا التبرع لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية، مؤكداً أن توفير رعاية لأطفال الجمعية هو مسؤوليتنا جميعاً، داعياً المؤسسات الأخرى من القطاع الخاص والمجتمع المدني لمد يد العون لهم، وتلبية احتياجاتهم.

وقال الشوا إنّ بنك فلسطين يولي أهمية خاصة لدعم وتعزيز قدرات ذوي الإعاقة، ضمن استراتيجية الاستدامة التي ينتهجها تجاه مختلف الشرائح المجتمعية، مؤكّداً حرصه الدائم على تعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والمؤسسات المحلية، لا سيما المؤسسات التي تقوم على رعاية ذوي الإعاقة.

وأضاف الشوا أن بنك فلسطين يخصص جزءاً من أرباحه السنوية لدعم القطاعات المختلفة، بما فيها المؤسسات التي تعنى بذوي الإعاقة، تنفيذاً لرؤيته المتمثلة في إسناد المجتمع عبر المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

وأشاد الشوا بالجهود التي تبذلها جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية وما تقدمه من خدمات علاجية وتأهيلية لأطفال الجمعية من خلال توفير البيئة المناسبة لهم، هذا إلى جانب البرامج المتميزة والمتنوعة التي توفرها لهم مع التركيز على الرعاية الصحية والنفسية

بدوره ثمّن رئيس واعضاء الهيئة الادارية والموظفين هذه اللفتة الكريمة من جانب بنك فلسطين، والجهود المتواصلة التي يبذلها لخدمة كافة الشرائح المجتمعية وتلبية احتياجاتها، بما فيها تمويله احتياجات المؤسسات التي تعنى بذوي الإعاقة، مؤكداً أنّ الدعم المقدّم من بنك فلسطين للجمعية، سينعكس إيجاباً على الخدمات التأهيلية والعلاجية التي توفرها للأطفال من ذوي الإعاقة.

جدير بالإشارة أن جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية تعتبر الجمعية الوحيدة التي تقدم خدماتها التأهيلية لتجمع سكاني يبلغ تعداده 85 ألف نسمة للقرى الواقعة غرب مدينة رام لله، وتخدم حوالي 120 طفل بشكل مجاني وشبه مجاني سنوياً.

أخبار ذات صلة بالفيديو.. شهادات صادمة لأسرى فلسطينيين من قطاع غزة بينهم .... بالفيديو.. شهادات صادمة لأسرى .... بالفيديو.. شهادات صادمة لأسرى .... بالفيديو.. شهادات صادمة لأسرى فلسطينيين ....

منذ 4 دقائق

ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37,900 شهيد منذ بدء .... ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة .... ارتفاع عدد الشهداء في قطاع .... ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى ....

منذ ساعة

أزمة في حكومة "تل أبيب" المأزومة بعد الإفراج عن مدير مجمع .... أزمة في حكومة "تل أبيب" .... أزمة في حكومة "تل أبيب" .... أزمة في حكومة "تل أبيب" المأزومة بعد ....

منذ ساعتين

مجلس الأمن يلتئم الثلاثاء بخصوص إعمار غزة مجلس الأمن يلتئم الثلاثاء بخصوص .... مجلس الأمن يلتئم الثلاثاء .... مجلس الأمن يلتئم الثلاثاء بخصوص إعمار ....

منذ 3 ساعات

بعد اعتقال دام 7 شهور.. شهادات مأساوية لمدير مجمع الشفاء - .... بعد اعتقال دام 7 شهور.. شهادات .... بعد اعتقال دام 7 شهور.. .... بعد اعتقال دام 7 شهور.. شهادات مأساوية ....

منذ 5 ساعات

اشتباكات عنيفة ونشر للقناصة على أسطح المنازل.. ماذا يحدث في .... اشتباكات عنيفة ونشر للقناصة على .... اشتباكات عنيفة ونشر للقناصة .... اشتباكات عنيفة ونشر للقناصة على أسطح ....

منذ 7 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية

فلسطين | منذ 36 ثانية

بالفيديو.. شهادات صادمة لأسرى فلسطينيين من قطاع غزة بينهم كبار سن

فلسطين | منذ 4 دقائق

توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية

رياضة | منذ 17 دقيقة

مواجهتان من العيار الثقيل في يورو 2024 الإثنين

رياضة | منذ 28 دقيقة

كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟

الأردن | منذ 48 دقيقة

ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37,900 شهيد منذ بدء العدوان

فلسطين | منذ ساعة للمزيد

الحكومة للأردنيين: تخفيض أسعار المشتقات النفطية لشهر تموز /يوليو 2024

اقتصاد

نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن

رياضة

القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن أسماء مستحقي قروض الإسكان العسكري

الأردن

مهم من التربية حول مناقشة أسئلة امتحان الرياضيات للتوجيهي

الأردن

وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير

الأردن

الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن

الأردن الطقس

أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين

تعرف إلى درجات الحرارة المتوقعة في الأردن الاثنين

الأرصاد: حزيران الأكثر حرارة في الأردن منذ 100 عام

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية
  • صدور العدد 58 من مجلة المسرح
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»
  • وزارة القصور الملكية: تم استعمال صور غير حقيقية للأميرة الراحلة للا لطيفة وندعو لمراعاة ظروف الحداد للأسرة الملكية
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17