شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيرارد ينهي تحضيرات الاتفاق لودية فارازدين الكرواتي ، أنهى فريق الاتفاق تحضيراته لمواجهة مضيفه فريق فارازدين الكرواتي مساء يوم غدٍ الجمعة على ملعبه في كرواتيا ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيرارد ينهي تحضيرات الاتفاق لودية فارازدين الكرواتي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيرارد ينهي تحضيرات الاتفاق لودية فارازدين الكرواتي 

أنهى فريق الاتفاق تحضيراته لمواجهة مضيفه فريق فارازدين الكرواتي مساء يوم غدٍ الجمعة على ملعبه في كرواتيا ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقام في كرواتيا والذي سيستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد على ملعب سفيتي مارتن بكرواتيا، قد اشتمل على الإحماء والإطالات، ثم تمارين لياقية مع المعد البدني، بعد ذلك طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها فارس الدهناء في ودية الغد.

وخاض الفريق تحدي التقسيمة والتي شهدت حماس كبير بين اللاعبين تمكن الفريق البرتقالي من كسب التحدي، واختتم المران بتنفيذ بعض اللاعبين تدريب الكرات المتحركة والإنهاء على حراس المرمى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوزير لفتيت: وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات مدينة فاس لكأس العالم 2030

أعلن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بفاس، أنه سيتم في القريب وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات العاصمة الروحية للمملكة لاحتضان نهائيات كأس العالم 2030.

وقال لفتيت، الذي ترأس اجتماعا موسعا خصص لتحضيرات المغرب لهذه المسابقة العالمية، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، إنه “من الضروري اعتماد مقاربة مبتكرة في وضع هذا المخطط الذي يهم الجوانب المادية واللوجستية والبنيات التحتية وفقا لدفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وأكد، في هذا الصدد، على التزام وزارة الداخلية بوضع جميع الوسائل والموارد الضرورية رهن الإشارة لتسريع وضع “مخطط العمل الطموح” والتفعيل الأمثل لمقتضياته في أقرب الآجال.

وفي نفس السياق، سجل الوزير أن الهدف يتمثل في ترجمة مخطط عمل على شكل مجموعة من الاتفاقيات على الصعيد المحلي.

وشدد على أهمية توقيت انعقاد هذا اللقاء الذي يشكل مناسبة لتعميق النقاش حول الأوراش التي يتعين تنفيذها (النقل، الإيواء، الربط، البنيات التحتية الرياضية)، وكذا التحديات التي ينبغي رفعها في كل واحد من الميادين الاستراتيجية، والتبادل حول المقتضيات التي يتعين تفعيلها للاستجابة لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعلن لفتيت عن عقد اجتماعات دورية ومنتظمة لضمان تتبع تنفيذ مخطط العمل هذا، داعيا مختلف المتدخلين إلى الانخراط التام في تنفيذ هذا الورش طبقا للتوجيهات الملكية السامية.

وذكر بأن هذا الاجتماع، الذي يشكل مرحلة أولى ضمن سلسلة من اللقاءات بمختلف جهات المملكة، يأتي بعد شهرين من عقد اجتماع موسع بالرباط في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 بشكل مشترك مع إسبانيا والبرتغال، وتماشيا مع الرؤية والإرادة الملكية السامية الحاملة لطموح قوي يرمي لضمان النجاح الكبير في تنظيم هذه التظاهرة الدولية.

واعتبر أنه من الضروري تقييم الإجراءات المتخذة من قبل المتدخلين على المستوى المحلي بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • جيرارد: أعرف زيزو جيدًا ويوجد اهتمام به
  • الوزير لفتيت: وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات مدينة فاس لكأس العالم 2030
  • عطل فني ينهي مشوار فريق أوكيو عمان في تحدي جي تي الأوروبي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • تحضيرات أمنية مكثفة لنهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش في أكادير
  • مودريتش يُثير الجدل بعد توديع كرواتيا لـ اليورو