الثورة نت/
استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين، وجرح آخرون، في سلسلة غارات شنتها طائرات العدو الصهيوني الحربية اليوم السبت، على مواقع مختلفة في قطاع غزة.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية أن طيران العدو شن غارات عنيفة استهدفت منزلا بمخيم البريج وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد خمسة فلسطينيين، بينهم طفلة، وإصابة العشرات بجروح مختلفة.

كما استشهد عشرات الفلسطينيين وجرح آخرون، في قصف صهيوني استهدف جباليا شمال القطاع، ولم تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إليهم ونقلهم إلى المستشفى بسبب استمرار القصف وإطلاق النار.
وتشهد المناطق الشرقية لدير البلح وسط القطاع، ومخيم النصيرات منذ عدة أيام لسلسلة من الغارات الجوية والقصف المدفعي المتواصل، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات، جرى نقلهم لمستشفى شهداء الأقصى.

وفي مدينة غزة وشمالها، خاصة حيي الشيخ رضوان، والشجاعية حيث شهدا غارات عنيفة استهدفت منازل المواطنين الفلسطينيين.

وقصف طيران العدو المناطق الشرقية لمدينة خان يونس، ولا تزال دبابات العدو تحاصرها وتمنع وصول سيارات الاسعاف لإسعاف الجرحى، وانتشال الجثامين، حتى أن الخروج بشكل شخصي بات صعبا للغاية في ظل استمرار القصف الصهيوني

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة، في سلسلة غارات شنتها طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متعددة في قطاع غزة، تركزت على مدينة خان يونس جنوبًا، وحي الشجاعية ومخيم النصيرات وسط القطاع. وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وأفادت مصادر طبية ومحلية بأن الهجمات أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء وإصابات بين المواطنين، خاصة في حي الضابطة الجمركية شرق خان يونس، حيث أجبرت قوات الاحتلال آلاف المواطنين، بما فيهم الجرحى والمرضى، على مغادرة مستشفى غزة الأوروبي تحت وابل من القصف المدفعي وتهديدات بالاستهداف.

كما استهدفت الغارات بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس، بينما جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها على حي الشجاعية شرق مدينة غزة ومناطق شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وذكرت المصادر أن قصف الاحتلال لمنزل عائلة أبو جلالة غرب مخيم النصيرات أدى إلى إصابة عدد من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • آلاف النازحين في غزة بلا مأوى.. والمقاومة تتصدى ببسالة لتوغلات العدو
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • شهداء وجرحى في قصف قوات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • كباراً وصغاراً ولليوم الـ270 من العدوان..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لكل المناطق في غزة
  • شهداء في قصف وسط وجنوبي قطاع غزة واستهداف للنازحين في خان يونس
  • استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • 1 يوليو خلال 9 أعوام.. شهداءُ وجرحى وتدميرٌ للمنازل والمدارس وعدد من المنشآت الاقتصادية بغارات على صنعاء وصعدة وحجّـة وعمران
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على حي الصبرة بمدينة غزة