المصري اليوم:
2024-07-06@03:31:48 GMT

توريد 535 ألف طن قمح إلى صوامع الشرقية

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

توريد 535 ألف طن قمح إلى صوامع الشرقية


ثمن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدور الذي تقوم به مديرية التموين في متابعة عملية حصاد وتوريد محصول القمح مع المزارعين علي مستوي المحافظة، ومساعدتهم في سرعة تسليمه لصوامع التخزين، موجها الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين لتحقيق أكبر كمية توريد هذا العام.

أخبار متعلقة

المواقع التخزينية بمراكز ومدن الشرقية تستقبل 533.

9 طن من محصول القمح

صوامع وشون الشرقية تستقبل 534 ألف طن من محصول القمح

تموين الشرقية: توريد 534.2 ألف طن من محصول القمح للشون والصوامع

وأوضحت فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين، أن إجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى الآن بلغت ٥٣٥٣٥٦ طن و٩١٦ كيلو قمح.

وأضافت، عبدالرحمن في بيان، اليوم الجمعة، أنه يحظر على أصحاب مصانع الأعلاف والمسئولين عن إدارتها استخدام القمح المحلي، سواء كان بمفرده أو مختلطا بالتبن، أو الحبوب، أو أي مواد أخرى في مكونات الأعلاف بكافة أنواعه أو حيازته بقصد الإستخدام.

وناشد المحافظ المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض من العاملين منعا لحدوث فاقد، موكدا أن الدولة لا تدخر جهدأ في الإهتمام بالمزارعين، وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول.

محافظ الشرقية توريد القمح الصوامع والشون المزارعين التموين في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ الشرقية توريد القمح المزارعين التموين في الشرقية محصول القمح

إقرأ أيضاً:

مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، خاصة أيام الجمع والعطلات الرسمية، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

تفقد وكيل الوزارة يرافقه مدير إدارة المستشفيات الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، متابعاً تقديم الخدمة الطبية لحالات الطوارئ.

كما وجه بزيادة عدد مفاتيح الكهرباء بغرفة الإنعاش القلبي الرئوي، لسهولة تشغيل جميع الأجهزة الطبية وسرعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى، كما تفقد العناية المركزة للأمراض الباطنية والقلب، والتي تعمل بكامل طاقتها بقوة ٨ أسرة، وقام بالاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، ومناظرة الملفات الطبية لهم، والتأكد من تدوين كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية واستكمال كافة العروض والفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تأكد وكيل الوزارة من توافر فصائل الدم المختلفة ببنك الدم التجميعي بالمستشفى، وقام بتفقد قسم المعامل، وقام بمناظرة مؤشرات التردد على الأشعة المقطعية، مؤكداً على أهمية الصيانة الدورية للجهاز، كما تفقد الأقسام الداخلية، وحرص على الاستماع إلى المرضى وذويهم لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم.

كما اطمأن على الخدمة بالعناية المتوسطة بالمستشفى، وعلى الخدمة بوحدة العناية المركزة للأطفال الجديدة، والتي تم تشغيلها تجريبياً منذ عدة أسابيع، كما تابع أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة العيادات الخارجية، موجهاً باستغلال العيادات الموجودة بالدور الأرضى للتخصصات الأكثر تردداً لمنع تكدس المواطنين داخل المبنى، متابعاً الأعمال الإنشائية الجارية لبعض غرف الخدمات المكملة لقسم العيادات، موجهاً بسرعة الإنتهاء منها، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة منيا القمح.

مقالات مشابهة

  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكزأسيوط منذ بدء التوريد حتى الآن
  • أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن
  • القمح والمخابز المليونية المعطلة وفوضي الاسواق.. تحديات تواجه وزير التموين الجديد