خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي اليوم السبت، ببورسعيد تدريباته، استعدادا لمبارياته المقبلة.

ويستعد فريق المصرى البورسعيدي لمواجهة ضيفه الإسماعيلي في الأول من شهر يناير من العام المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك قبل التوقف الدولي.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلي الاسماعيلي الدوري الدوري المحلي الدوري المصري الدوري المصري 2023 الدوري الممتاز المصري المصري والاسماعيلي اهداف الدوري المصري مباراة المصري والإسماعيلي مباراة المصري والإسماعيلي اليوم مباريات الدوري المصري مباريات الدوري المصري اليوم هدف الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز