موقع 24:
2024-06-27@08:58:13 GMT

مخرج فيلم "دونكي" انتظر 20 عاماً للعمل مع شاروخان

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

مخرج فيلم 'دونكي' انتظر 20 عاماً للعمل مع شاروخان

تحدث المخرج الهندي راجكومار هيراني، الذي طُرح فيلمه "دونكي" بطولة شاروخان، للعرض مؤخراً، عن سبب تأخر عمله مع النجم الهندي.

وتذكر هيراني أنه عندما كان في كلية الإخراج السينمائي شاهد مسلسل "سيركاس"، وقال إنه أحب مشهداً أدى فيه شاروخان مناجاة فردية، بحسب ما أوردته موقع صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية التي تصدر بالانجليزية.


وأضاف أنه قال لنفسه إنه فور تخرجه سوف يخرج فيلماً مع هذا الممثل، مشيراً إلى أنه عندما تخرج صار شاروخان نجماً، "وبالتالي اضطررت للانتظار عشرين عاماً للتعاون معه في فيلم".    
وتابع: "كنت مفتوناً بسحره، إنه ممثل رائع وإنسان أفضل".
وطُرُحَ فيم دونكي في دور العرض يوم 21 ديسمبر (كانون الأول)، ويشارك في بطولته فيكي كاشول وتابسي بانو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم شاروخان

إقرأ أيضاً:

مودي يدعو إلى التوافق مع افتتاح البرلمان الهندي

نيودلهيأ ف ب": دعا رئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي المعارضة اليوم إلى "التوافق"، في افتتاح البرلمان الجديد بعد انتكاسة انتخابية أرغمته على تشكيل حكومة ائتلافية للمرة الأولى خلال عقد.

ومن المتوقع أن يعرض مودي خلال الجلسة الأولى للبرلمان والتي تستمرّ حتى الثالث من يوليو، خطط ولايته الثالثة. كذلك يتوقع أن يتمّ تعيين راهول غاندي في منصب زعيم المعارضة الشاغر منذ العام 2014.

وجاءت أول ولايتين لمودي بعد انتصارات ساحقة حقّقها حزبه الهندوسي بهاراتيا جاناتا، ممّا سمح لحكومته بدفع قوانين معيّنة عبر البرلمان بعد مناقشات سريعة بشأنها.

غير أنّ المحلّلين يتوقّعون الآن أن يخفّف مودي (73 عاماً) من أجندته القومية الهندوسية لتهدئة شركائه في الائتلاف والتركيز بشكل أكبر على البنية التحتية والرعاية الاجتماعية والإصلاحات الاقتصادية.

وقال مودي في كلمة قبيل دخوله البرلمان "من أجل إدارة البلاد، فإنّ التوافق له أهمية قصوى"، داعياً المعارضة إلى لعب دور بنّاء.وأضاف "يتوقّع الناس من ممثّليهم مناقشة القضايا المهمّة للبلاد... ولا يتوقّعون اضطرابات أو عوائق في الإجراءات البرلمانية".وتابع "الناس يريدون أفعالاً، لا شعارات".

وقاد مودي المشرّعين في أداء القسم، وراح أنصاره يطرقون على مكاتبهم دعماً له بينما لوّح أعضاء المعارضة بالدستور احتجاجاً.وقال إنّه "فخور بخدمة" الهند.

و دعا وزير الشؤون البرلمانية كيرين ريجيجو اليوم إلى جلسة "سلمية ومثمرة"، لكنّ وسائل إعلام هندية قالت إنّها تتوقّع نقاشاً حيوياً مع معارضة أقوى بكثير.

وعنونت صحيفة هندوستان تايمز اليوم قائلة إنّ "كلّ شيء جاهز للنزال".

وقالت صحيفة إنديان اكسبرس على صفحتها الأولى، إنّ "المعارضة المتجدّدة تستعدّ للضغط على الحكومة".وكان راهول غاندي (54 عاماً) قد تحدّى توقّعات المحلّلين عبر مساعدة حزبه المؤتمر الوطني الهندي على مضاعفة عدد مقاعده في البرلمان، في أفضل نتيجة يحقّقها منذ وصول مودي إلى السلطة قبل عقد من الزمن.

وغاندي هو سليل عائلة هيمنت على السياسة الهندية لعقود، وهو ابن وحفيد لرؤساء وزراء سابقين، بدءاً من زعيم الاستقلال جواهر لال نهرو.

وتشترط القواعد البرلمانية أن يأتي زعيم المعارضة من حزب يحظى بما لا يقل عن 10 في المئة من المشرّعين في مجلس النواب الذي يضمّ من 543 مقعداً.

وبقي هذا المنصب شاغرا لمدّة عشر سنوات بسبب نتائج انتخابية مخيّبة للآمال لحزب المؤتمر الذي كان مهيمناً على السياسة في الهند سابقاً.

و من المقرّر أن يؤدي النواب المنتخبون الجدد اليمين الدستورية خلال اليومين الأولين.

وسيترقّب كثيرون ما إذا كان سيتمّ السماح لاثنين من المشرّعين المنتخبين بالانضمام إلى الجلسة، لا سيما أنّهما وراء القضبان ويعتبران من معارضي مودي الشرسين.

وأحد هؤلاء هو الانفصالي من السيخ أمريتبال سينغ الذي أُلقي القبض عليه العام الماضي بعد مطاردة استمرّت شهراً من قبل الشرطة في ولاية البنجاب.

والثاني هو الشيخ عبدالرشيد العضو السابق في الهيئة التشريعية في الجزء الذي تديره الهند من ولاية كشمير.ولم يتّضح بعد ما إذا كان سيتمّ منح أيّ منهما إفراجاً بكفالة لحضور الجلسة شخصياً.

مقالات مشابهة

  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • في 6 خطوات..كيف تتصرف أثناء قطع الكهرباء وأنت داخل الأسانسير؟
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "نساء بلا غد" على مسرح الهناجر
  •   الاتحاد الهندي يتهم مدربه السابق بالشعوذة!
  • Maharaj .. الصحفي حين يكون مصلحا اجتماعيا
  • الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن
  • اتحاد الكرة الهندي يتهم مدرب منتخبه بالاستعانة بـمنجّم لاختيار التشكيلة
  • إيطاليا تهرب من «الانتظار والوداع»!
  • الهندي عزالدين: هذين القائدين يمثلان خطرًا على “تمرد” الدعم السريع
  • مودي يدعو إلى التوافق مع افتتاح البرلمان الهندي