صحيفة صدى:
2024-06-29@16:12:53 GMT

تاليسكا : أحب الرقص على العرضة السعودية

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تاليسكا : أحب الرقص على العرضة السعودية

ماجد محمد

عبر النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر ، عن حبه للمملكة وثقافتها التي استطاع أن يتأقلم معها في وقت قصير .

وقال تاليسكا في تصريحات تليفزيونية : ” لقد سعدت بتواجدي في السعودية ، وأحب أن أرقص على العرضة ، ويعد لحم الخروف من أفضل الأكلات التي تناولتها” .

ويُذكر أن تاليسكا شارك أساسياً في مباراة النصر والاتفاق ، أمس الجمعة ، والتي فاز بها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليرفع النادي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر تاليسكا لاعب برازيلي

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية

 

الثورة / خالد النواري
حقق المنتخب الوطني للشباب فوزاً هاماً ومستحقاً على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).
ودفع المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني بتشكيلة مختلفة عن القائمة التي خاضت مواجهة الجولة الأولى أمام السعودية حينما أشرك كل من وضاح أنور وعصام ردمان وحسن الكوماني وعمر الكثيري وعبدالعزيز مصنوم منذ بداية المباراة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لمشاركة اللاعبين وتخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة في ظل ضغط جدول مباريات البطولة وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.
ولم يتأخر منتخب الشباب كثيراً في الكشف عن رغبته المبكرة في الوصول للمرمى حيث تمكن اللاعب عبدالعزيز مصنوم من تسجيل هدف السبق حينما أرسل الكرة فوق الحارس لتتهادى في الشباك كهدف أول في الدقيقة الخامسة.
ومع حلول الدقيقة العاشرة جاء الرد العماني من كرة أرضية سددها اللاعب العُماني غسان المسروري محرزاً هدف التعادل.
وواصل منتخبنا الشاب مناوشاته الهجومية ومارس الضغط المستمر على الدفاع العماني والذي أثمر عن تعزيز النتيجة من علامة الجزاء بأقدام النجم عصام ردمان لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الشباب بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني محمد البعداني سلسلة من التغييرات ليتواصل المد الهجومي لمنتخبنا والضغط المتواصل بغية تأمين النتيجة وهو ما تحقق بواسطة اللاعب عبدالعزيز مصنوم الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لمنتخبنا الذي حسم نتيجة اللقاء بثلاثية مقابل هدف وحيد ليحصد النقاط الثالث بجدارة وأعتلى صدارة المجموعة الأولى بأربع نقاط وبات على مشارف بلوغ نصف النهائي ويحتاج للتغلب على المنتخب الكويتي في مباراة الجولة الثالثة يوم غد السبت.

مقالات مشابهة

  • مفاوضات مسقط.. تنازل مُذل يفضح مأزق ذراع إيران
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • نقاشات الرئاسة بعد أسبوعين.. بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • صحيفة سعودية تكشف دوافع فتح الطرقات مؤخرا في اليمن
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • تصريح سعودي : مفاوضات مسقط هدفها هذا الأمر
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح