غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، فندق الإقامة بمدينة جدة في طريقها إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم.

الأهلي يهزم أوراوا برباعية ويحصد برونزية مونديال الأندية 2023

وحقق الأهلي، الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بفوزه على أوراوا ريد الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

سجل هدف الأهلي الأول لاعبه ياسر إبراهيم في الدقيقة 19، وأضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25، وقلص الغيني خوسي كانتي الفارق مسجلاً الهدف الأول للفريق الياباني في الدقيقة 43.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم النادي الأهلي كأس السوبر المصري كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

تتواصل الجدلات حول إمكانية حصول نادي الزمالك على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمشاركة في بطولاتها بدايةً من الموسم الجديد. وقد أكدت "كاف" على ضرورة أن تحصل جميع الأندية على هذه الرخصة للمشاركة في المنافسات القارية.

في حال عدم نجاح الزمالك في الحصول على الرخصة في الأيام القادمة، فسيتم استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وسيحرم أيضًا من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، بعد تأهله كحامل للقب النسخة السابقة، وذلك بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق خالد بوطيب، والذي صدر بقرار من المحكمة الفيدرالية السويسرية في 18 مارس 2024.

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وفقًا للوائح "كاف"، فإن الأندية التي لم تسدد مبالغ مستحقة عليها أو لم تتوصل إلى اتفاق تسوية بحلول 31 مايو 2024، ستحرم من الحصول على رخصة المشاركة في مسابقاتها للموسم القادم.

وتنص المادة 63 من لائحة التراخيص على أنه إذا لم تكن هناك أسباب واضحة للطعن في الدعوى أو الإجراءات، سيظل المبلغ المستحق للدفع.

خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك

في حال استبعاد الزمالك من مباراة السوبر الإفريقي، سيتعين على النادي الأهلي مواجهة نهضة بركان المغربي، وهو الوصيف في الكونفدرالية في النسخة الأخيرة، بديلًا عن الزمالك الذي يجب عليه سداد مستحقات مقدرة بـ 2.4 مليون يورو للاعبه السابق خالد بوطيب.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟