(عدن الغد)خاص:

كرمت شركة القرماني الدولية بمدينة صلالة محافظة ظفار بسلطنة عمان الشقيقة  بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين المتوج ببطولة كأس غرب آسيا العاشرة على حساب المنتخب السعودي .

وشهدت المناسبة كلمة من قبل  عادل علي القرماني رئيس مجلس إدارة  شركة القرماني الدولية بصلالة الذي عبر فيها عن سعادته بتواجد هؤلاء الأبطال في مدينة صلالة عقب تتويجهم بكاس حلم الأبطال بطولة غرب آسيا العاشرة على حساب المنتخب السعودي .

مؤكداً هذه اللحظات التاريخية للكرة اليمنية ستظل مشرقة ومشرفة لهؤلاء النجوم الذين سطروا أسمائهم بأحرف من ذهب .

مشيراً إلى أن العالم اليوم يبحث عن الشخص المبدع الذي يصنع لنفسه مكانة وشهرة  في جميع المجالات الحياتية كافة .

وتطرق قائلاً: إننا في قيادة الشركة حرصنا على أن نكون اول المبادرين في تكريم البعثة والجهاز الفني والإداري واللاعبين للمنتخب وهذا يعتبر قليل في حقكم فأنتم أبطال بنصركم توحدت اليمن جنوبا وشمالاً .

بدوره عبر رئيس البعثة الكابتن عبدالوهاب الزرقة عن سعادته البالغة بهذه الحفاوة الكريمة من قبل  عادل علي القرماني وجميع منتسبي الشركة .

مؤكداً أن مثل هذه المواقف يظهر فيها أمثال هؤلاء الرجال المحبين والداعمين للشباب اليمني في داخل الوطن وخارجه .

ناقلاً تحيات الشيخ أحمد صالح العيسى رئيس الأتحاد اليمني العام لكرة القدم قيادة الشركة وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح .

عقب ذلك تم تكريم بعثة المنتخب من إداريين وجهاز فني ولاعبين بمبالغ مالية مقدمة من قبل شركة القرماني الدولية بمدينة صلالة .

يشار أن  البعثة غادرت مقر فندق الإقامة المقرر من البطولة وتكفلت شركة القرماني الدولية بإقامة البعثة كاملة حتي مغادرتها مدينة صلالة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة

قال سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو إن بعثة الفنية التابعة للاتحاد والمعنية بحوكمة الهجرة المتوافقة مع حقوق الإنسان وإدارة الحدود قد بدأت زيارتها الثانية إلى ليبيا اليوم، وذلك بعد اجتماع تنسيقي مع وكالات الأمم المتحدة والشركاء الدوليين الآخرين.

وأضاف نيكولا أورلاندو أن البعثة عقدت “اجتماعات بناءة” في طرابلس مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين، حيث ناقشت بدائل الاحتجاز وخاصة للأطفال والأفراد المستضعفين.

كما ناقشت بعثة الاتحاد الأوروبي الفنية -بحسب أورلاندو- تسهيل عودة المهاجرين طوعيا، وتحسين ظروف المهاجرين واللاجئين، بما في ذلك المحتجزين، وتعزيز إمكانية وصول الجهات الفاعلة التابعة للأمم المتحدة إلى مراكز الاحتجاز ونقاط الإنزال.

وركزت البعثة على تعزيز الدعم لإدارة الحدود الإنسانية والقدرات المتوافقة مع حقوق الإنسان فيما يتعلق بإنقاذ الأرواح في البحر وفي الصحراء، ومكافحة تهريب البشر والاتجار بهم بشكل مشترك، وتحسين حوكمة العمالة المهاجرة.

وأشار نورلاندو إلى أن البعثة أحاطت علما بالتقدم المحرز وإلى حسن النية في تعزيز الشراكة مع ليبيا، مشددة على توقعات الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك منتدى الهجرة عبر البحر الأبيض المتوسط ​​المقبل والمزمع عقده في طرابلس.

المصدر: بعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا.

الاتحاد الأوروبي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان: الأسرى الفلسطينيون يعانون انتهاكات إسرائيلية
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة شنايدر إليكتريك العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”